جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا، في عام 2019، أطلقت السينما الأمريكية فيلم الخيال العلمي والتشويق Gemini Man، بطولة النجم الكبير ويل سميث، والذي تدور أحداثه حول إطار من التشويق والعاطفة.

ويتحدث فيلم Gemini Man عن فكرة خيال علمي ماذا يقعل الانسان في حال وجد نسخة طبق الأصل تشبهه وتحاول قتله؟.

ما هي قصة فيلم Gemini Man؟

فيلم Gemini Man هو قصة مثيرة تدور حول قناص من مشاة البحرية الأمريكية يدعى هنري بروغان، ووظيفته هي قناص حارب لصالح أجهزة الأمن الأمريكية.

تبدأ أحداث الفيلم عندما يكون هنري بروغان في مهمة لقتل إرهابي يحاول ارتكاب جريمة في القطار، ولكن بعد التخلص من هذا الإرهابي، يبدأ هنري في التفكير في التقاعد من الوظيفة.

بدأت الأفكار تدور حول مهمة القناص هنري التي يمكن أن يقتل الأبرياء، ويبدأ في الابتعاد قليلاً للتفكير في امرأة شابة وتبدأ الأحداث عندما يكتشف هنري أنه قتل شخصًا عن طريق الخطأ ولم يكن مجرمًا.

قصة ابطال فيلم gemini man ويكيبيديا

ويكتشف هنري بأن الفتاة التي التقى بها هي عصابة لمراقبة إرثه، لكن مع تطور الأحداث، أصبحوا أصدقاء ويذهبون في رحلة للهروب من العصابة.

وتمكن هنري وصديقته داني من الهروب من العصابة، لكن هنري يكتشف أن القاتل هو نفسه شخص يشبهه في شبابه، بنفس المواصفات والقدرات واسمه جونيور.

ويبدأ القناص بالارتباك بشأن النسخة التي حاولت قتله، ويعتقد أن هذا الشخص قد يكون ابنه، لذلك يحاول هنري ملاحقة جونيور للحصول على عينة لاختبار الحمض النووي، ليكتشف أن هذا الشخص مستنسخ منه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.