جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنسيق جامعة الدلتا 2022 في مصر

بالتنسيق مع جامعة الدلتا 2022 في مصر، ننشر تنسيق جامعة الدلتا التي تضم كلية الصيدلة بنسبة 90٪ ، ثم تليها كلية الهندسة بنسبة 80٪، وتليها كلية العلوم الإدارية بنسبة 65٪ ، وتليها كلية طب الفم والأسنان بنسبة 90٪ .

تنسيق جامعة الدلتا 2022 في مصر

وتستقبل أيضًا طلاب الثانوية العامة الناجحين الذين سيتقدمون لوظائفهم في الجامعات الخاصة وفقًا للحد الأدنى من التقدم بالمرحلة الأولى من التنسيق من الجامعات الخاصة حسب وزارة التعليم العالي.

شروط هامه للتقديم في جامعة الدلتا 2022:

  1. من يرغب في تغيير ترتيب الراغبين بالالتحاق بكليات الجامعة، وفي حالة التقديم لأكثر من كلية، يجب أن يطلبها شخصيًا في مكتب القبول مع صورة من استمارة الطلب وذلك يكون قبل إغلاق باب التقديم حسب المواعيد المعلنة.
  2. يجب أن يجتاز لامتحان اللغة الإنجليزية للقبول في جامعة الدلتا.
  3. حسب الرغبة الأولى سيتم ترشيح الطالب لأكثر من كلية ومن ثم الغاء باقي الرغبات.
  4. في حالة الرغبة في تغيير الترشيح من كلية تم ترشيح المرشح لها إلى كلية أخرى تم ترشيح المرشح لها ولكن لم يتم ترشيحه، يجب تقديم طلب سحب الترشيح إلى الكلية التي تم ترشيح المرشح لها تم ترشيحه، ويوضع الطالب على قائمة انتظار الى الكلية الأخرى في انتظار فتح مقعد، ويكون إجمالي الطالب أقل من الحد الأدنى المقبول في المدرسة التي يرغب في الالتحاق بها.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.