جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تتصدر في تونس

شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تتصدر في تونس، فضيحة ملاك الوسلاتي التكتوكر التونسي، والتي ظهرت قبل العالم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وتحديداً تطبيق Tik Tok، لتعرف أنها واحدة من أشهر Tik Tokers التونسية.

أيضًا هي إحدى الفتيات اللواتي ظهرن من خلال مقاطع فيديو قصيرة، والتي يتم مشاركتها على نطاق واسع على منصة Tik Tok، وتجدر الإشارة إلى أن فضيحة ملاك الوسلاتي التونسية تيك توكر أثارت ضجة كبيرة، لذلك سنتطرق للمعلومات المتعلقة بها.

نبذة عن ملك الوسلاتي وسيرته الذاتية:

من ناحية أخرى، ملكة الوصلات فتاة في العشرينيات من عمرها، اشتهرت بكونها واحدة من الفتيات اللواتي ظهرن في العالم، من خلال مشاركة اليوميات ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة تيك توك المنشورة.

هي فتاة في العشرين من عمرها تحمل الجنسية التونسية، بالإضافة إلى ذلك، ولدت في تونس في مدينة سوسة، وهي أيضًا مؤثرة تونسية تشارك ذكرياتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

لذلك فهي تعمل في مجال التمثيل لأنها تمتلك العديد من الخبرات المتميزة في مجال التمثيل، ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها تفسيرها لدور سيرين في مسلسل “دنيا أخرى”.

كما لعبت دورًا رائدًا في المسلسل التونسي حياة خاصة التونسي، وهكذا تمتلك ملاك الوسلاتي عدة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليتبعها الكثير من المتابعين والمعجبين.

عمر ملاك الوسلاتي التونسي تيك توكر:

وتجدر الإشارة إلى أن ملك الوسلاتي تعتبر من الشخصيات الجريئة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في دولة تونس، إضافة إلى وجود عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتالي بعد انتشار تيك توكر التونسي لملاك الوسلاتي الفضيحة، زادت عمليات البحث عن الكثير من المعلومات المرتبطة بها، والتي خرجت على النحو التالي.

إذن ملك هي واحدة من الفتيات في العشرين من العمر، وربما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، حيث عمل في العديد من الأدوار الفنية التونسية في مجال التمثيل بمختلف الأدوار المتميزة.

بالإضافة إلى ذلك، فهو مدون تونسي يتلقى حوالي عشرة ملايين شهريًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك، فهو يعتبر أحد التونسيين Tik Tokers، الذي اشتهر على منصة Tik Tok حول العالم نتيجة مقاطع الفيديو التي شاركها على صفحته الرسمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.