جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو جريمة ذبح فتاة طالبة في جامعة المنصورة يثير غضب المصريين

شاهد: فيديو جريمة ذبح فتاة طالبة في جامعة المنصورة يثير غضب المصريين، أثار فيديو مقتل طالبة بجامعة المنصورة بالعاصمة المصرية القاهرة حالة من الغضب والاستياء الشديد.

وذلك بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر على وجه الخصوص ، حيث أن الجريمة وقعت في وضح النهار وأمام المرآة وفي آذان الناس ، الأمر الذي صدم الجميع بما حدث ، جريمة مروعة أمامهم.

وتم رصد مقطع فيديو القاتل وهو يمسك بالطالبة كالفريسة، ويقطع حلقها بسكين في رقبتها ، وحدث ذلك المشهد المرعب فجأة أمام بعض المارة في الشارع.

أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة في القاهرة ، التي صدمت وأرعب المارة ، انقض أحد المارة على القاتل وأمسك به بسرعة، أما الطالبة المذبحة فقد رقدت على الأرض ملطخة بدمائها دون أن تتحرك .

مما يشير إلى أن القاتل شحذ سكينه بقوة كبيرة وسرعان ما قطع حلق الفتاة ، مما أدى إلى وفاتها على الفور، وقف أمام مشهد الفتاة مصدومة دون أن يتحرك من رعب المشهد المرعب.

ورصد مقطع فيديو متداول حشدا من عشرات المواطنين المصريين ضبطوا القاتل وضربوه ضربا مبرحا مما تسبب في إصابات في جسده ووجهه قبل تسليمه إلى مركز الشرطة الذي بدأ التحقيق في الحادث المروع.

وبحسب موقع المصري اليوم، فقد وقعت حادثة قتل طالبة بجامعة المنصورة بين طالبتين من كلية الآداب بجامعة المنصورة ، وأحب الطالبة الفتاة وحاول التقرب منها، ولكن الفتاة رفضت الزواج منه.

انتقم منها وقتلها، بحسب وسائل إعلام مصرية وشهود عيان تابعوا الحادث المروع، وذكر شهود عيان أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضت ذلك.

فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل، ونُقلت الفتاة إلى المستشفى في ظروف خطيرة، وأخذت أنفاسها الأخيرة قبل وفاتها، ذهب المواطنون إلى المستشفى وسلموا الشاب للشرطة بعد محاولة البلدة قتله.

أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من علامات التكريم والهاشتاغات مطالبين بالقصاص من القاتل تحت هاشتاغ جريمة جامعة المنصورة جريمة قتل طالب زميله بالمنصورة  قتل طالب وهاشتاغات أخرى وطالبوا الجهات المختصة. بحاجة إلى القصاص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.