جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد في السعودية

شاهد: مقطع مطعم هرفي يعود للواجهة من جديد في السعودية، أشعلت فضيحة مقطع تويتر الخاص بمطعم هرفي النيران على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، بعد تسريب مقطع فيديو غير لائق وخادش.

وقد أعاد بعض المغردين نشر الفيديو الذي تم تسريبه، بينما سخر منه كثيرون بسبب قيامه بالعمل داخل المطعم، والذي يبدو من خلال مقطع الفيديو المسرب أنه يعمل في شركة أغذية رائدة.

بينما قال بعض النشطاء إنه تم تسريب مقطع فيديو غير لائق لشخص يعمل في مطعم هرفي مع فتاة في وضع غير لائق خادش للحياء.

فيما لا يزال البعض يشكك في صحة هذا المقطع والجهة التي تقف وراء نشره وتسريبه، بحيث تعتبر شركة هرفي هي إحدى الشركات التي تم تأسيسها عام 1981 وتقدم خدمات الطعام للمقيمين.

وقد أسس الشركة أحمد السعيد وحمود الإبراهيم، ويتمثل نشاط الشركة في تجارة الوجبات السريعة وإنتاج وبيع اللحوم والمخابز وغيرها من المنتجات.

لقد تم افتتاح مطعم Harvey’s في الرياض، وتم لاحقًا إنشاء شركة مخابز متخصصة، وذلك حرصًا على رغبة الشركة في التحكم في المنتجات بجودة عالية.

تعمل السلسلة دائمًا على تطوير خدماتها من سلسلة مطاعم محلية إلى علامة تجارية مسجلة للوجبات السريعة، كما تعتبر سلسلة مطاعم هرفي من أولى شركات الخدمات الغذائية في المملكة.

تمتلك الشركة مصنعا لتجهيز وتصنيع اللحوم ، فضلا عن مخبزها الخاص بمواصفات عالمية، فضلا عن مصنع حلوى، حيث عبرت سلسلة مطاعمه حدود المملكة العربية السعودية لفتح فروع أخرى في مختلف الدول العالمية.

نمت الشركة إلى 300 مطعم في عام 2016 في جميع أنحاء المملكة والكويت والإمارات العربية المتحدة ومصر، مما جعل الشركة في طليعة الشركات في الشرق الأوسط.

أتاحت سلسلة مطاعم هرفي للمواطنين تطبيقًا مخصصًا لعرض قائمة المطعم ، بالإضافة إلى العروض والخصومات المتوفرة في المطعم بشكل دائم، بحيث يمكن للأشخاص طلب أي وجبات يريدون من خلال التطبيق ، الأمر سهل.

حيث سيتم تسليم الطلب للعميل عبر التوصيل المجاني دون أي رسوم من العميل ، ويمكن تحميل تطبيق هرفي السعودية لأجهزة Android و iPhone.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.