جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر

شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر، تداول ناشطون ورواد على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لفضيحة جنات شريف ، تيك توك.

أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالشخصية الشهيرة والمعروفة ، جنات شريف ، لساعات يوم الأربعاء ، حيث أثار هذا الفيديو غضب الشارع المصري وحقق انتشارا كبيرا.

على الرغم من نشر هاشتاغ Jannah Scandal.Sharif على جميع المواقع وهذا دفع الكثيرين للبحث عن الفيديو الخاص بها ، وطرح العديد من الأسئلة من خلال محركات البحث.

لذلك في فريق العمل الخاص بموقعنا هذل سيتم توضيح المعلومات وكل التفاصيل المتعلقة بها في هذا الفيديو سيظهر ، من خلال هذه الفقرات.

جنى شريف فيديو فضيحة تيك توك:

تعد جنة شريف من أبرز الشخصيات النشطة على منصة تيك توك حيث تعد من أشهر الشخصيات في جمهورية مصر العربية والعالم العربي على هذه المنصة.

تمتلئ مصر بالناس أثناء الرقص والتصوير في الشارع ، وهذا ما أثار غضب الآلاف من الناس من مختلف العالمين العربي والإسلامي.

حيث أن هذا العمل ليس من عادات أو تقاليد العالم العربي والدين الإسلامي ، وهذا تلقى الفيديو الكثير من النقد والكلمات المسيئة والفاحشة عندما قام بعمل شائن.

فيديو فضيحة جنى شريف:

هذا الفيديو رقصة في أحد شوارع جمهورية مصر العربية ، وهو عمل مسيء وغير أخلاقي ومعادي للإسلام ، وليس من عادتنا نحن العرب والمسلمين أن نفعل هذا مثل الكليب.

تم نشره على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما لاقى الفيديو مشاهدات ممتازة وانتشر كالنار في الهشيم ، وبعد هذا البث كانت هناك موجة انتقادات كبيرة واجهتها هذه الفتاة المصرية ، جنة شريف ، لطريقتها في الرقص والإساءة.

جنة شريف ويكيبيديا:

تعد جنى شريف من ابرز واشهر الشخصيات على منصة تيك توك في مصر وفي كل الدول العربية ، فهي كبيرة ، وحققت ملايين المشاهدات وأرباح كبيرة من خلال نشر الفيديوهات عبر حسابها .

والتي لديها حساب موثوق به على هذا التطبيق ، ومشاركة تفاصيل كثيرة عن حياتها اليومية مع جمهورها ، بينما تنشر فيديو لها وهي ترقص في الشارع خلال الأيام ، وهذا ما جعلها حديث الشارع.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.