جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة سناب رتاج العلي تثير جدلا بالكويت

شاهد: فضيحة سناب رتاج العلي تثير جدلا بالكويت، سناب رتاج العلي يؤكد أن الكويت كان لها تأثير كبير في الفترة الماضية.

ما هو تاريخ ميلاد رتاج العلي عندما بدأ مشواره الفني وهو زوج رتاج العلي لكل محبي الفنانة رتاج العلي، هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته لها من الدين والجنسية والعلامة الفلكية وشبكاتها الاجتماعية.

السيرة الذاتية رتاج العلي:

رتاج العلي هو أحد المشاهير والممثلين الكويتيين في الخليج بأسره، فقد جاء إلى العاصمة، من مواليد 2005، وتجدر الإشارة إلى أنه من مواليد 2005، ويبلغ من العمر 17 سنة.

ويحتضن الدين الإسلامي ، لأنه يشعر بالعديد من الأعمال التي يعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقديرات عمر رتاج العلي:

رجاءا لشخصيات الماضي من فضلك تذكير بأن هذه الفنانة مميزة بالرغم من صغر سنها لكنها من الشخصيات التي تركت أثرا واضحا على كثير من الناس، من خلال الأعمال الفنية من السنوات السابقة، بتمويل من باحثين عاشوا عام 2005، ولدت عام 2005.

سناب ريتاج العلي:

استقرار في الاستقرار الاجتماعي، واستدامة هذا البلد، من الأمور التي تعمل فيها خلال حياتها، والجدير بالذكر أن عددًا كبيرًا من المعجبين بهذه الفنانة الشابة ينظرون إليها.

في حسابك الشخصي، لأن العديد من الألوان للتعرف عليه تكون من خلال ما يلي (ratooja. Snap) لهذا الحساب.

السيرة الذاتية:

ممثلة كويتية من مواليد 18 فبراير 2005، كانت أولى مراكزها في مسرحية “أيلا فن ران” ، ثم شاركت في مسلسل “أمنا رواية الجنى ، والجدة لولوة ، وتذكيرة داود ، والأيام تتواصل” ومسرحيات أخرى.

أسرار وقصة حياة رتاج العلي:

ممثلة كويتية شابة دخلت عالم التمثيل وهي صغيرة ولدت عام 2005 في الكويت، كل أحلامها كانت التمثيل والفن والوقوف على المسرح.

وعندما رأى والداها حبها الكبير للتمثيل ، سعيا للحصول على فرصة لدخول هذا العالم في عام 2013 م كانت محطته الأولى أمام الكاميرات من خلال دوره في مسلسل (الأيام تتواصل).

دورها في مسلسل الأيام تتمة بسيط، لكنها صعدت إلى الشهرة بفضله في دور الفتاة، وهو مسلسل بطولة هدى الخطيب ، حسين المنصور ، عبد العزيز الحداد.

عبير أحمد ، مشاري آل بلام ومرام البلوشي إخراج البيلي أحمد وحمد النوري وتأليف بشير صالح الرشيدي وهديل المرجان (سيناريو وحوار).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.