جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو ديلان ابراهيم تاتلس يتصدر انستقرام

فيديو ديلان ابراهيم تاتلس يتصدر انستقرام، وبالعودة إلى الشاشات، يظهر الإمبراطور على Star TV مع برنامج “Ibo Show” كل أربعاء.

استمتعت تاتليسيس، التي استقبلت ابنتها ديلان شيتاك في الحلقة الأخيرة، بوقت ممتع مع ابنتها، بحيث بينما كان أداء ديلان شيتاك ناجحًا للغاية، بكى الأب تاتليس أمام أداء ابنته.

بينما يدعو إبراهيم تاتليس ضيوفًا مختلفين إلى برنامجه كل أربعاء، كان ديلان شيتاك ابنته لإيشيل تشيتاك، الضيفة في الحلقة الأخيرة.

وبينما كانت صور ديلان شيتاك ووالدته على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يستطع أولئك الذين شاهدوا زوجة إبراهيم تاتليس إلا أن يقولوا “إن شاء الله”.

ديلان ابنة ابراهيم تاتلس

وُلدت ديلان تشيتاك من اتحاد إبراهيم تاتليس مع إيشيل شيتاك، ولد شتك عام 1989 ويبلغ من العمر 32 عامًا، بدأ ديلان شيتاك بمواعدة والده عندما كان يعيش بعيدًا عن والده لسنوات عديدة.

كانت Shetak وهي مغنية مثل والدها، ضيفة على برنامج İBO SHOW، شيتاك الذي يتواجد باستمرار على جدول الأعمال بشعره المجعد، لا يبدو مثل والدته، لكن الجمهور بدأ في البحث عن إيشيل شيتاك.

بعيدًا عن الجمهور ، تعيش Eshel Chitak حياة هادئة في الوقت الحالي ، بينما تفضل Eshel Chitak إبقاء حياتها الخاصة سرية.

نبذة عن ديلان شيتاك:

ولد ديلان سيتاك في 2 ديسمبر 1989 في اسطنبول، وعاشت فيه طوال حياتها، تمامًا مثل إبراهيم تاتليس، كانت حياتها متداخلة مع الموسيقى.

في عام 2003، بدأ الدراسة في قسم الموسيقى في مدرسة بيرا للفنون الجميلة الثانوية بمنحة شبه دراسية، واصل تعليمه الذي بدأ بالغناء بدروس العزف على البيانو والكمان، أدى دور عازف منفرد في أوركسترا الجاز، في نفس الوقت درس التمثيل لمدة عامين في تياترو بيرا.

في عام 2011 سافر إلى الولايات المتحدة لتدريس اللغات والموسيقى، أقام حفلات موسيقية على المسرح الكبير مع فرق مختلفة مكونة من طلاب من كلية بيركلي للموسيقى، (هاربرز فيري ، كافيه واليس ، كافيه 939).

درس الغناء مع مدرس صوت أمريكي تخرج من مدرسة Juilliard وحقق العديد من النجاحات في مجاله، بحيث بعد عام من تعليم اللغات والموسيقى ، عاد إلى تركيا.

واصل تعليمه في هذا المجال بفوزه في قسم الموسيقى الإنجليزية بالاتحاد. يدرس الكمان والبيانو في مدرسة الفنون، كانت عازفة منفردة في فرقة مشروع SOUL SENSATION ، وشاركت أيضًا كمغنية في مشروع “Timeless Songs” لسكندر بيداس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.