جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو جازيكا افيرا يشعل تلجرام

تنتشر بين الفينة والأخرى بعض المقاطع التي تثير الجدل، وتجد الجمهور يتفاعل معها، منهم من يرفضها ويعبر عن غضبه تجاه نشر هذه المقاطع والتي فيها الإفصاح الكبير عن الخصوصية بين الزوجين أحياناً.

ومنهم من يعتبرها تدخل في نطاق حرية التعبير والنشر، وأن لكل شخص مساحته الخاصة عبر هذا الانترنت ويمكنه أن ينشر ما يرغب به حتى وإن كان يظهر للعلن أشد الخصوصيات بين الحبيبين أو الزوجين.

فيديو جازيكا افيرا يشعل تلجرام

تعد جازيكا افيرا فنانة أمريكية، عُرفت بشكل كبير في العالم العربي، ولديها عدد ضخم من المتابعين العرب على صفحتها، الأمر الذي يجعل أخبارها وكل ما تنشره يهم المتابعين العرب ويتداولنه تماماً كما لو كانت واحدة عربية.

تبلغ جازيكا من العمر 47 عاماً، وهي مسيحية الديانة ولديها معتقداتها المسيحية التي لطالما صرّحت عنها على الإعلام، أما سبب ورود اسمها بكثرة عبر المنصات في هذه الآونة هو مشاركتها الأخيرة بإحدى الأفلام التي حققت نجاحاً على صعيد عالمي واسع وصول إلى روسيا وأوكرانيا وأوروبا الشرقية.

قصة فيديو الفتاة الامريكية جازيكا افيرا

أما حول ورود الكثير من العناوين التي تلفت النظر إلى جازيكا من جديد وتداول عناوين كثيرة مثل فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا، وفيديو جازيكا الفتاة التي التي انتشرت بالعراق، فقد تم اتهامها أن جازيكا هي ذاتها الفتاة التي ظهرت بمقطع مسيء في العراق.

وأنها تظهر بمشاهد غير أخلاقية مع رجل أعمال يظهر أنه من المستوى الرفيع، دون ظهور أي تفاصيل أخرى، وفي الحقيقة لا يوجد لدينا أي مقطع فيديو حول هذا الأمر، ولكن الأمريكيان لديهم أمر طبيعي الإفصاح عن علاقاتهم، ويمكن أن يتم تصوير الأمر وإظهاره على العلن ونشره عبر الصفحة الرسمية وقد يكون شخصاً عربياً تداوله على أنه فضيحة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.