جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف

فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف، حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر الفتاة العراقية التي نشرت هذا المقطع على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

تحذر من ظاهرة التعرض للفتيات في العراق وتظهر في الفيديو العراقي أثناء حديثها عن اعتراضها من قبل العديد من الشباب على الطريق العام الذي سنشاهده في مقطع الفيديو الخاص بالمقال.

فيديو الفتاة العراقية الذي انتشر كامل

ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أن فتاة عراقية فتحت بالخطأ كاميرا هاتفها أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بطريق الخطأ في بث مباشر شاهد جميع المعجبين والأصدقاء، ظهرت بملابس غير محتشمة.

المقطع الكامل للفتاة التي انتشرت في العراق – الفيديو الكامل للفتاة العراقية على تويتر، كل العراقيين والعرب يندفعون لمشاهدة فيديو الفتاة العراقية الذي صدر بكامله دون حذف وسط تكهنات وفوضى على مواقع التواصل الاجتماعي.

محذرين ضد هذه الشخصيات ودعوة الأمن العراقي للحد من هذه الظاهرة التي بدأت تنتشر في معظم أنحاء العراق، كما تزايدت عمليات البحث الكبيرة عبر محرك جوجل الشهير عن مقطع الفتاة الذي انتشر في العراق بشكل كامل دون إزالته.

حيث يرغب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العراق في الاطلاع على هوية الفتاة العراقية صاحبة الفيديو الذي تم إصداره، والتي حصدت ملايين المشاهدات منذ انتشارها عبر منصات بث الفيديو، كما تسببت في موجة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي.

صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة العراق بانتشار تسريب مقطع لفتاة عراقية يحتوي على مشاهد فاضحة، ونتيجة لذلك تواصلت تغريدات وتعليقات على مقطع الفتاة العراقية.

وصفها ناشطون بأنها تساهم في نشر الفسق والفجور في المجتمع وتدمير القيم والمعايير الحسنة، وظهرت الفتاة العراقية في الكليب وهي تبدو نائمة ، وأحد الأشخاص تصرف بشكل غير لائق ومحرج.

بتصوير مقطع فيديو قصير لحظات حميمة بينهما، فيما انتشر فيديو الفتاة العراقية الذي انتشر كالنار في الهشيم تماما كان لها تداول واسع.

وأعرب بعض المراقبين عن أن الشابة العراقية التي ظهرت في الفيديو استطاعت أن تظهر آثار التخدير، إذ لم تكن في كامل قوتها أو وعيها، لكن لم يتم التحقق من ذلك، وهذه الشائعات ثبتت أم لا.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.