جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة صور المذيعة مريم سعيد تتصدر المواقع

قبل حوالي الثلاث أعوام أو أكثر، ظهرت مذيعة بوجه إعلامي جميل على شاشة الـ MBC، وقد بدأت القناة تروج لها على أنها من أهم الوجوه، وذلك من خلال مشاركتها بأبرز البرامج ذات المشاهدات الأعلى.

مريم السعيد، إعلامية مغربية، ظهرت على قناة الإم بي سي، عبر برنامج ET بالعربي، وهو برنامج خاص بأخبار الفن والمشاهير.

من هي مريم السعيد 

بدأت الفتاة المغربية مسيرتها الإعلامية منذ 2003، وذلك عندما كانت 17 عام، من خلال مشاركتها في برنامج صحتي كل يوم، على القناة المغربية، وعلى الرغم من صغرها إلا أنها بذلك الوقت حظيت بشهرة كبيرة في الوطن العربي.

خصوصاً بعدما أطلت على شاشة MBC، والتي كانت تظهر بإطلالات جذابة ومميزة، ولكنها اختفت بعدها عن الشاشة مما دفع المشاهدين للبحث عن السبب.

 فضيحة صور المذيعة مريم سعيد تتصدر المواقع

في الحقيقة هناك الكثير من الصفحة التي تتناقل هذا الخبر وتتهم مريم بأن هناك فضيحة تلاحقها، وأن لها علاقة بأمير سعودي وهو من كان السبب في فسخ خطبتها من خطيبها قبل ساعات قليلة من زواجها، الأمر الذي جعل الجمهور يعطي بعداً للقصة أكثر من حقيقتها حتى.

كما تداول آخرون وثيقة السفر الخاصة بـ مريم السعيد، والتي كان يُكتب عليها أنها تعمل خادمة لدى أمير سعودي، ومعها فيزا إلى أمريكا، وذلك في عام 2009، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل هل كانت تعمل خادمة تسافر مع الأمراء إلى أمريكا عند عملها في قناة MBC.

واتهمها بعض النشطاء بأنها ” مرافقة أمير” وخاصة بعد أن قام خطيبها بركوب الموجة ونشر عبر تويتر : إن لا قيمة للنجاح إذا تم بأساليب ملتوية، حتى بينك وبين نفسك، لن يكون لنجاحك قيمة”.

وأضاف أن الجميع يجب أن يبحث عن النجاح بنفسه دون أن يشق أي طريق خطأ يدفع ثمنه بقية عمره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.