جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة دبي بورتا بوتي dubai porta potty تثير جدلا واسعا

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقاطع دبي بورتا بوتي وقد تفاعلوا مع قصتها بشكل لافت مما أدى لأن تصبح هذه القضية تريند الساعة على منصات التواصل الاجتماعي.

بورتا بوتي دبي porta potty الفيديو الترند في دبي

لوحظ منذ الأمس أن أنظار الكثير من الناس حول العالم تتجه نحو مشاهدة فيديو بورتا بوتي، وقد تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة، ولكن ما قصة هذا الفيديو ولماذا حظي بهذا الاهتمام غير المسبوق.

بورتا هي فتاة تظهر بشكل غريب عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتعيش في دبي وقد عرفت باسم ” بيتش”، وتنشر مقاطع فيديو تثير غضب الجمهور واشمئزازه بحسب ما عبر كثير منهم.

فضيحة دبي بورتا بوتي dubai porta potty

اذا لم تكن من مستخدمي تطبيق TikTok فلا تعتقد أبداً أن هذه المنصة العالمية لا تحتوي إلا على الأشياء الممتعة، لأنه على العكس تماماً فبقدر ما هناك أمور مميزة وجذابة فإنه يحتوي على الجانب السلبي المثير للاشمئزاز.

فناك الكثير من المقاطع التي تجد فيها الأشياء الغريبة المثيرة للاشمئزاز، تماماً مثل  Dubai Porta Potty التي تحاول بث مقاطع فيديو ودفع النساء للقيام بأشياء مثيرة للاشمئزاز مقابل الأموال والهدايا.

يبدو أن هذه السيدة التي تمتلك حساباً على تيك توك بعنوان بورتا بوتي تقدم نصائح واقتراحات للنساء بدافع تقليدها في إيقاع الرجال إقامة العلاقات المشبوهة معهم في سبيل النقود والهدايا القيمة، لذلك فإن الجمهور يطالب دبي بإغلاق الحساب الرسمي لهذه الفتاة غير المفهوم غايتها و أهدافها.

والأكثر استفزازاً للمشاهدين هي الحفلة الماجنة التي تم إقامتها في دبي وتم تصويرها والتي تحتوي على مشاهد ماجنة غير أخلاقية وذلك في سبيل نيل الإقامة الذهبية بحسب ما وصف المشاركون.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.