جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل وطن ع وتر 2022 على اي قناة يُعرض ؟

مسلسل وطن ع وتر 2022 على اي قناة يُعرض ؟، سؤال يطرحه الملايين من محبي سلسلة وطن على وتر، بحيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن مسلسل وطن على وتر 2022.

شاهد جميع حلقات وطن وتر في رمضان 2022 على آي سي ميديا ​​على اليوتيوب وقناة جوردان رؤيا، وسوف نعرض لكم من خلا هذا المقال جميع حلقات هذه السلسلة التي يستضيفها الفنان الكوميدي الفلسطيني عماد الفراجين.

ويرجع ذلك إلى عمليات البحث المستمرة والمتواصلة على محركات بحث جوجل الشهيرة، حيث ازدادت خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يدل على اهتمام الجمهور الواسع بمتابعة وطن على وتر الموسم الجديد 2022.

وسوف نضع بين يديكم جميع حلقات وطن على وتر في رمضان 2022 حتى يتمكن كل المشاهدين وفي جميع أنحاء العالم من مشاهدة الأدوار والأحداث الجميلة لهذا المسلسل، وعليك متابعتها حتى النهاية التي يوجد فيها مواعيد عرض مسلسل وطن على وتر 2022.

مواعيد عرض مسلسل وطن على وتر في رمضان 2022:

تعرض قناة IC Media على موقع يوتيوب المسلسل الجديد وطن وتر 2022 للفنان عماد الفراجين يوميا في تمام الساعة 09:00 بالتوقيت المحلي في فلسطين والمملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية، الساعة 08:00 بالتوقيت المحلي في المنطقة العربية.

موعد عرض مسلسل وطن على وتر 2022 على تلفزيون رؤيا:

يذاع برنامج الفنان عماد الفراجين وطن وتر يوميا على قناة الأردن رؤيا مباشرة بعد وقت الإفطار وتحديدا الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والبحرين.

مقدمة عن مسلسل وطن على وتر 2022:

هو مسلسل تلفزيوني ساخر ، بطولة الفنان عماد فراجين والفنانة منال عوض، يعالج القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل في الوطن العربي بطريقة فكاهية وجريئة، وحاز على نسبة عالية في عدد المشاهدات مقارنة بالبرامج الأخرى.

نبذة عن عماد الفراجين:

هو الفنان الكوميدي الفلسطيني عماد عبد الله فراجين الذي لعب عدة أدوار رئيسية في المسلسلات والمسرحيات الفلسطينية، قدم فيه القضية الفلسطينية ساخراً، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن على وتر، وهو من اشهر مسلسلاته، بحيث يعتبر سلسلة طويلة من المواسم والحلقات ااشيقة والممتعة، والتي ترسم البسمة على وجوهنا جميعا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.