جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة سوريا دراما 2022 على نايل سات

من المؤكد أنه لا غنى عن الدراما السورية والشامية في شهر رمضان المبارك، فالمسلسلات السورية دائماً ما تكون ضمن القائمة الرئيسية للمشاهدين العرب في كل مكان.

فقد أحب العرب هذه النوعية من المسلسلات التي اشتهرت بتجسيد الحياة في الزمن القديم، وزمن حارات الشام العتيقة وقصصها الجميلة والحياة الاجتماعية في ذلك الوقت.

فقد أحب الجمهور باب الحارة ومثيلاته من المسلسلات التي تناقش هذه الحارات الشامية مثل حارة القبة أيضاً، وغالباً ما حققت هذه المسلسلات نجاحاً هائلاً.

تردد قناة سوريا دراما 2022 على نايل سات

ولذات السبب الذي تحدثنا عنه بالأعلى فإن الجمهور قد أقبل بشدة للبحث عن قناة سوريا دراما، من أجل متابعة كافة المسلسلات السورية المشاركة في التنافس الرمضاني للموسم الحالي 2022.

وتعد قناة سوريا دراما من القنوات السورية الحديثة بشكل نسبي ولكنها أصبحت من أهم القنوات الدرامية والتي برعت في اختيار الدراما السورية المحببة للجمهور.

وقد تأسست القناة عام 2009 وهي ملكاً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وقدمت الكثير من المسلسلات الشامية من إنتاجها، إضافة إلى الكثير من السهرات التلفزيونية الممتعة.

ومن أهم المسلسلات التي عرضتها القناة هو مسلسل غوار، ومسلسلات فيروز.

تردد قناة سوريا Drama

القمر الصناعي: Nilesat

معدل الترميز: 27500

التردد: 11178

الاستقطاب: عمودي V.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

اسم القناة على الرسيفر: Syrian TV

أبرز المسلسلات التي تبثها قناة سوريا دراما في شهر رمضان 2022

مسلسل كسر عضم، مسلسل  بقعة ضوء الجزء الـ 15، ومسلسل جوقة عزيزة، مع وقف التنفيذ، ومسلسل الكندوش.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.