جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو يجمع ريما ديب مع هشام حداد بطريقة ساخرة

اعتاد مقدم برنامج ” لهون وبس” هشام حداد على انتقاد الفنانين والفنانات، ودائماً ما يثير ضجة وسخرية حول الفنانين بسبب مواقف أو أدوار أو أغاني قاموا بتقديمها وهذه طبيعة برنامجه.

من ضمن هؤلاء ” ريما ديب” والتي أصدرت مؤخراً فيديو كليب بعنوان ” ياواد يا تقيل” والتي قامت بإعادة تصويره على طريقتها الخاصة، مما جعل الكثير ينتقدونها ونعته الفيديو بالرخيص.

ويبدو أن ريما ديب قد اعتادت على إثارة الجدل الواسع، والبحث عن أي تصرف يجعلها ” ترند” رقم واحد في منصات التواصل الاجتماعي، وجعل اسمها يُذكر حتى وإن كان بانتقاد وشتائم.

كان آخرها، نشر مقطع فيديو تظهر فيه تعبر عن حبها لمقدم البرامج هشام حداد، على الرغم من تعرضه لها للانتقادات الكثيرة في كل حلقة من برنامجه وبشكل متكرر تقريباً.

لكنها اعتادت دائماً بمقاطع الفيديو التي تطرحها أن تنشر محتوى إيحائي ودائماً ما يكون العري متمركزاً فيه وذلك من أجل استقطاب المشاهدين ولفت انتباههم نحو مشاهدة الفيديو.

مؤخراً قامت بنشر فيديو جديد، تناولت فيه أيضاً هشام حداد أثارت بعد ضجة واسعة، من خلال ظهورها تتغطى بـ ” غطاء – حرام” مطبوعاً عليه صورة هشام، وكذلك تشرب من كأساً طبع عليه صورة هشام، مما جعل جمهور هشام يطالبه بضرورة مشاهدة الفيديو والتعليق عليه.

رد هشام حداد

بعد كل المطالبات لهشام حداد بضرورة الرد على هذا المقطع، نشر حداد منشورا على فيس بوك يقول فيه الرجاء عدم الإشارة لي على فيديو ريما.

ويبدو أنه امتنع عن الرد القاسي بحقها أو لا يرغب بالانجرار وراء هذا الإنحدار في التفكير.

فتظهر ريما في المقطع عارية وتغطي نفسها بصورة هشام، لكنه اكتفى بطلب عدم الإشارة له في الفيديو فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.