جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة الصف الاول الاعدادي برقم الجلوس 2022 بمصر

تبدأ في هذه الأوقات ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول ” الترم الأول” للصف الأول الإعدادي في مصر، وكذلك باقي المراحل الدراسية في الجمهورية، وذلك بعد الانتهاء من تقديم الامتحانات وانتهاء الإجازة النصفية.

ومنذ العودة إلى النصف الدراسي الثاني يبدأ الطلبة بانتظار والبحث عن نتيجة ما قدموه خلال الفصل الدراسي الأول، وتقوم الوزارة بنشر نتائج الطلبة عبر موقع رسمي قامت بطرحه من أجل هذه المهمة.

موقع معرفة نتائج الترم الأول:

خصصت وزارة التربية و التعليم في مصر موقعاً رسمياً للكشف والبحث عن نتائج الفصل الأول للمراحل الدراسية المختلفة، وتساهم هذه البوابة الإلكترونية على ربط أولياء الأمور وتعريفهم بمستوى تقديم أبنائهم للاختبارات أولاً بأول وذلك دون الحاجة للتوجه للمدرسة.

وتسهم الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني في بناء مجتمع معرفي وتحسين أداء الخدمات الجماهيرية الإلكترونية والتفاعل وكل ما عبر الموقع هو رسمي ومقدم من الكيان المعتمد.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي بل ما هو متاح عبر البوابة هي نتائج الصف الثالث الإعدادي.

لكن يبحث الطلاب عن موقع البوابة وذلك من أجل التحضير لمعرفة النتيجة فور رفعها على الموقع الإلكتروني، ونقدم لكم خطوات البحث والرابط.

نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022

 

أولاً يمكن الدخول إلى رابط الموقع المخصص للبحث عن النتائج من هنا

بعدها ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية قم بالنقر على رابط الإعلان عن النتائج بحسب المرحلة الدراسية التي ترغب بالاستعلام عن نتائجها مثلاً انقر فوق الاعلان الخاص بنتائج الصف الأول الإعدادي.

ثم يتطلب منك الأمر إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم  اختيار المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب، ثم أدخل العام الدراسي، ثم والصف الدراسي ثم انقر على البحث عن النتيجة وستظهر أمامك فور توفرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.