جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو عمر زوج جنات المغنية الحالي؟

بعد أن نشرت الفنانة المصرية جنات عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة لها مع زوجها الحالي محمد نعمان بدأ جمهورها يبحث عن زوجها وصورها ويرغبون بمعرفة المزيد من التفاصيل عن زوج الفنانة جنات.

ومع ظهور صورها على الانستغرام بدأ الجمهور يفسرون ملامحها بالسعادة، خصوصاً أنها أعلنت حملها الثاني، وتظهر صورها على أحد الشواطئ على الرغم من قيود الإغلاق التي فرضت من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا.

وأنجبت جنات مولودها الأول في عام 2019، من زوجها محمد عثمان نعمان، وشهد احتفالهما بزواجهما عدد كبير من الوسط الفني والغنائي مثل سميرة سعيد ومحمد حماقي وتامر عاشور ورامي صبري، ومصطفى قمر والكثير من الفنانين الآخرين.

زوج جنات الحالي

زوج الفنانة جنات هو المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان، ولديه مكتب محاماة من أشهر المكاتب المصرية للمحاماة، ويضم نخبة من أفضل المحامين المصرين.

وقد اشتهر في مجال مهنته، وتشهد له الكثير من المحاكم المصرية بترافعه عن عدد من القضايا الجنائية، وخصوصاً قضية بيع البنك الوطني والتي أخذت صدى إعلامي واسع بسبب قضية التلاعب بالبورصة.

أما زوجته جنات فهي من مواليد 1986 ونالت شهرة واسعة في مجال الغناء، على مستوى العالم العربي ، على الرغم من أنها من أصول مغربية وحصلت على الجنسية المصرية وأصبحت من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

وشاركت في مسابقة غنائية اسمها نجوم الغد، وحصلت على اللقب بفوزها بالمسابقة، إضافة إلى العديد من المسابقات الغنائية، وحصلت على أفضل صوت غنائي في الوطن العربي.

وشاركت في إصدار الأغنية المغربية والوطنية بعنوان ماما أفريكا وذلك بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الإفريقي، وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين.

من ألبوماتها : اللي بيني وبينك، حب امتلاك، حب جامد، بنفس الكلام، تتر مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة ومذكرات سيئة السمعة حكايات وبنعيشها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.