جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديوهات موكا حجازي فتاة تتصدر تيك توك

تصدرت موكا حجازي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خضوعها للتحقيق من النيابة العامة واتهامها بعدد من التهم لها علاقة بنشر الفاحشة والتحريض على الفجور.

وأكثر ما تم نشره في هذه القضية هي أقوالها التي تم نشرها، والتي أدلت بها في تحقيقات النيابة العامة، وقد أفصحت عن اسمها الحقيقي هو نانسي أيمن صبحي السيد، وشهرتها موكا حجازي.

وتحدثت عن نشأتها وظروف العائلة والتي أكدت على أن والديها منفصلين منذ ما يزيد عن 10 سنوات، وقد كانت ذات بعمر 6 سنوت، وكانت برفقة والدها عندما سافر إلى الجزائر.

والدها كان يعمل بتجارة الملابس، أما والدتها فهي مديرة حضانة أهلية، وقد عاشت مع والدها مايقارب 9 سنوات، ولديها فقد أخت وأخ نورهان وفارس.

تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقضية موكا حجازي:

وقد أدلت تحريات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية عن تحقيقات الواقعة والتي عرفت بواقعة فتاة التيك توك، وقد انفردت بها هذه الفتاة وذلك من خلال تعديها على الثوابت والعادات والتقاليد.

وتم ضبط فتاة التيك توك وهي تنشر الفاحشة وتحرض على الفسق والفجور، وانتشرت لها العديد من المقاطع، خصوصاً أن الفتاة مازالت قاصر وتبلغ 16  عاماً.

وقد كانت تسكن عزبة الهجانة ولها سوابق بالتردد على منازل عدد من الشباب بمنطقة أكتوبر و الحصري وذلك وفق المواقع المصرية.

 

تحقيقات مع فتاة التيك توك:

وبحسب التحقيقات، فإن نانسي أو موكا قامت بإنشاء صفحة تيك توك وربطتها مع حسابها على  إنستغرام، وأنشأت صفحتها على يوتيوب، ثم بدأت بنشر مقاطع مصورة لها بمساعدة أحد الأشخاص وهم متهمين معها وتم إقرار الضبط والإحضار لهم بنفس القضية.

وكانت الفتاة قد اعترفت بنشر هذه المقاطع على الرغم من تحذير الكثير من المقربين لها، وإخبارها بخطورة هذه المقاطع، وأنها ستدفعها نحو المسائلة القانونية لكنها لم تلق بالاً.

وقالت موكا أن غرضها من إنشاء هذه الصفحة هو جلب المتابعين والمشاهدين واستثمار ذلك بجلب المعنيين من أجل تحقيق الأرباح المالية.

واعترفت عن شاب قام بمساعدتها بهذه الصفحات وقد كان يقترح عليها بعض الأفكار من  أجل تصويرها وقد كان يشاركها من خلال تصوير ونشر هذه المقاطع على تيك توك ويوتيوب.

واعترفت أنه كان يتولى التنسيق مع الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية، واعترفت بممارستها علاقات مشبوهة بمقابل ودون مقابل.

قرار النيابة صدر بعرضها على الطب الشرعي من أجل التوقيع ولكنها تتحفظ بالنتيجة وبمقاطع الفيديو التي تكشف تورطها بالمحتوى الخادش للحياء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.