جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم 4×4 2019 مترجم على ايجي بست egybest

شاهد فيلم 4×4 2019 مترجم على ايجي بست egybest وهو فيلم الإثارة الجديد الخائف من الأماكن المغلقة للمخرج الأرجنتيني ماريانو كوهن، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مخصصة بدقة تم تصميمها بعناية لتكون بمثابة فخ محكم للقبض على لص سيئ الحظ وحمله، الهدف: إخضاعه للعدالة البطيئة.

مالك السيارة هو طبيب توليد ساخط، عندما لا يلد أطفالًا لطيفين، يقضي الكثير من وقت فراغه في الخروج مع هذا الجحيم على أربع عجلات. تحتوي السيارة على نوافذ غير قابلة للكسر، وداخلية عازلة للصوت، ونوافذ عاكسة أحادية الاتجاه، وتدفئة وتكييف للتحكم عن بعد، وراديو ثنائي الاتجاه. يمكنك الاقتحام – لكن لا يمكنك الخروج.

في هذا الجهاز يتعثر لص شاب يدعى سيرو يلعب دوره بيتر لانزانييس. بالنسبة للركلات، أو ربما لتحديد منطقته بطريقة الكلاب، يتبول في المقعد الخلفي – فقط ليكتشف بعد ذلك أنه لا يوجد مخرج. يركل النوافذ، ويمزق الأبواب، ويحاول حتى إطلاق النار على الزجاج. ارتدت الرصاصة في ساقه.

شاهد فيلم 4×4 2019 مترجم على ايجي بست egybest

لقد ترك يصرخ في الفراغ. فجأة، يتم سماع مكالمة واردة في راديو السيارة. الصوت هو صوت الدكتور إنريكي فيراري الذي يكشف، بعد تحية تنضح بسحر مخادع، نواياه الأهلية. لقد تعرض للسرقة 27 مرة وهذا، كما يوضح، هو جزائه. حكم بالإعدام على سرقة عشوائية لسرقة جهاز ستيريو السيارة.

طوال المحنة، يعود الدكتور فيراري إلى موجات الهواء ليقرأ بهدوء مقتطفات من آخر أخبار العالم أو يصف إحباطات الطبقة الوسطى لديه. سيرو المهزوم يطالب بالمياه. يقول الدكتور فيراري، وهو يبث أجندته السادية مع مزيد من العذاب النفسي إنه يعرف كل شيء عن الخلفية الشخصية لضحيته وحياة الجريمة الصغيرة.

“لقد فعلت القليل جدًا من أجل الحصول على مثل هذه العائلة الجميلة”، يلاحظ بقلق. يعطي التناقض بين حياتهم فرصة لكون لدمج التعليقات على قضايا العدالة الاجتماعية والامتياز الطبقي. مثل الأفلام الحديثة الأخرى من الأرجنتين، 4×4 يصوغ نفسه كممارسة في النقد الاجتماعي والسياسي؛ هذا فيلم مثير مزعج يطرح أيضًا أسئلة جدية حول قوة الجريمة والعقاب.

لانزانييس، الموجود في كل لقطة، يتنقل بشكل مقنع عبر مجموعة من المشاعر المؤلمة: الألم بعد إصابته برصاصة مرتدة، وعدم الراحة من التعامل مع الحرارة الشديدة والعطش. عندما يتم تفعيل التكييف عن بعد، عليه أن يتحمل البرد القارص.

تشاهد سيرو الحياة اليومية تمر بها: فهي تتراوح من عمليات سرقة صغيرة إلى زوجين يفسدان نافذة السيارة في إحدى الليالي. عبقري ومروع، 4×4 يصبح أيضًا شائنًا لدرجة السخافة. من خلال كل ذلك، تمكن أداء Lanzaniis المؤلم من الحفاظ على الجنون قائمًا على الواقعية، حتى عندما يتخطى الموقف بشكل هزلي.

سيرو مصمم على البقاء: يقوم بتمزيق المقاعد لتغطية مكيف الهواء ويضع عاصبة على ساقه لإيقاف جرح رصاصة. إنه جائع بشدة ومجنون بالعطش. حتى أن اللص يفكر في أكل الراكب الوحيد لديه، وهو صرصور صغير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.