جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو فضيحة انجي خوري يتصدر تويتر

فيديو فضيحة انجي خوري يتصدر تويتر فهي عارضة أزياء سورية، ولدت عام 1997، بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي بداية عام 2018، ومستمرة في إثارة الجدل حتى هذه الأيام، مستهدفة مختلف دول العالم العربي الغربي.

وتحظى اليوم انجي خوري بشعبية واسعة وكبيرة، ويتابعها أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام.

بين الحين والآخر اعتدنا على أنجي خوري تتصدر محركات البحث المختلفة مثل محرك بحث جوجل، وتحتل عناوين النشرات الإخبارية والأخبار التقنية.

فيديو فضيحة انجي خوري

حيث ظهرت شخصيتها مستخدمة جسدها لإغواء متابعيها، واللجوء إلى الفيديوهات الصريحة التي تبث عبر حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أطلق عليها المتابعون اسم “سما المصري اللبنانية”، وذلك بعد ظهورها في العديد من الصور والفيديوهات غير المحتشمة.

حيث تتنافس السورية أنجي خوري وسما المصري على جذب انتباه الجمهور، بطريقة مقززة، تتخلى عن الحشمة في السلوك واللباس.

اعتبرت إنجي خوري الفجور الذي تقدمه فنًا، لكن من الواضح أنها مهنة اتخذتها كمصدر رزق لها، بحيث انتشر اسم العارضة أنجي خوري في الساعات القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وصلت وقاحتها إلى النقطة التي قدمت نفسها فيها كهدية عيد الميلاد للمسيح، كما ظهرت من خلال البث المباشر، مستلقية على السرير، ترتدي لانجري أحمر.

ويتميز بفتحة واسعة على جانب الصدر وقماش شيفون ناعم، ويكون الكاشف على كلا الجانبين، يبرز أجزاء كبيرة من جسدها بطريقة خادشة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بـ فيديو فضيحة انجي خوري نراكم في مقالات أخرى مع خالص تحيات طاقم العمل في موقع جورتن نيوز الاخبارى المتخصص في مختلف مجالات الأخبار.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.