جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو حلا عزام عبلين يشعل تويتر مع مواقع التواصل hala azzam video

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة رواد منصات سناب شات وتيك توك، فضيحة مقطع فيديو لفتاة تدعى حلا عزام في أماكن مختلفة في الوطن العربي، وتحظى بسمعة طيبة على تيك توك وسناب شات.

وقد تم تداول الفيديو على نطاق واسع على منصة Tik Tok، وسط غضب جماهيري لما فيه من ايحاءات خادشه للحياء، ومحتوى فاضح.

فيديو فضيحة حلا عزام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي:

تحظى فيديوهات تيك توك وسناب شات شهرة واسعة لما فيها من مشتركين يثيرون الفاحشة والرذيلة، ومن الأمثلة على ذلك، الناشطة حلا عزام.

فقد أثارت حلا عزام جدلًا واسعًا في نقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حظي الفيديو الذي قامت بنشره بنسب مشاهدة عالية، وضجت عمليات البحث عنه عبر محركات البحث الخاصة بجوحل.

أثارت هذه المقاطع غضبًا كبيرًا من الجمهور، وخاصة أولئك الذين رأوا رداءة المحتوى الذي قدمته حلا، لأن نشر هذه الفيديوهات ألقى بمذاهب المجتمع العربي المحافظ على جدران صفحاتنا الشخصية.

هالة عزام ويكيبيديا:

اسمها حلا عزام، ويقال انها من أصل فلسطيني، وهي مقيمة في الامارات العربية المتحدة، وقد انتشر اسمه اعلى نطاق واسع بعد نشرها لفيديوهات خادشه للحياء، وتم نشر هاشتاغ باسمها على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر عدة مقاطع لها، انتقد العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي حلا عزام وما تفعله، معتبرين أن محتواها ساقط، قائلين إنها تعرض جسدها مقابل الشهرة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بالناشطة حلا عزام، وما تنشره من فيديوهات ساقطة أخلاقياً، تنشر بها الفاحشة، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.