جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو فضيحة حلا عزام مع الخيار تثير جدلا واسعا

فيديو حلا عزام يثير جدلا في فلسطين، وقد تصدر هذا الفيديو محركات البحث في فلسطين في الساعات الأخيرة، بعد تسريب مقطع غير أخلاقي على منصات التواصل الاجتماعي تيك توك وانستغرام وفيسبوك اليوم.

وطلب عدد كبير من المستخدمين من السلطات المختصة التدخل ومعاقبة الفتاة التي تنشر محتوى غير لائق في تطبيق التواصل،. سرعان ما تلقى اسمها زيادة كبيرة في عمليات البحث من أجل معرفة مالك المقطع المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا عزام تثير الجدل

وتداول مستخدمو تيك توك مقاطع فيديو على حسابات تحمل اسم حلا عزام، وحصدت ملايين المشاهدات في فترة زمنية قصيرة على موقع المشاهير.

ومن خلال البحث تبين أنها فتاة في العشرين من عمرها تبث محتوى غنائيا راقصا لجمهورها على منصات التواصل، وتعتبر من مشاهير هذا التطبيق، ومعظم متابعيها هم من مدن في فلسطين، وفقا لمؤشر البحث العالمي trends.google.

اعتاد جمهورها على منصة التيك توك نشر يومياتها من داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث فاجأت البعض بتداول شريط شائن يظهرها في موقف لا يناسب البعض.

وقد انتقدها العديد من الناس، الذين طالبوا بمعاقبتها، وذكر أحد المستخدمين في تعليقاته أنه تبث مقاطع الفيديو الخاصة بها من الإمارات العربية المتحدة، كما هو موضح في صورها، حيث كانت الفتاة تعرض أبراج مماثلة في إحدى دول الخليج المعروفة.

تجاوزت المشاهدات والوصول إلى الهاشتاج #halaazzam على تطبيق TikTok، 4.4 مليون مشاهدة، هذا يأتي بالتزامن مع الفيديو المنسوب إليها وينتشر بين المستخدمين بشكل كبير.

وزعمت عدة حسابات تحمل اسم حلا عزام أنها نشرت المقطع روجت له بقصد إثارة الجدل والحصول على أعلى نسب من المشاهدات.

من هي حلا عزام ويكيبيديا

اسمها حلا عزام، يقال إنها من أصول فلسطينية ومقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد انتشر اسمها على نطاق واسع وتصدر هاشتاغ باسمها على منصات التواصل الاجتماعي صباح الاثنين.

وعندما انتشر المقطع على نطاق واسع، انتقد العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي حلا عزام وما كانت تفعله، قائلين إنها كانت تستعرض جسدها مقابل الشهرة، وأثار المقطع غضبا واستياء من بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، وطالبوا السلطات المحلية باعتقالها بسبب ما كانت تفعله.

مقطع فيديو فضيحة حلا عزام tiktok

تزايدت عمليات البحث بشكل كبير خلال الفترات الأخيرة، وتحديدا منذ بداية العام الجديد حول المقطع الغير أخلاقي لحلا عزام، وتم تسريب المقاطع في ليلة رأس السنة.

وشهد كل من Instagram و Twitter و Facebook فترة من الضجيج، ولأن المقطع احتوى على مشاهد لا تليق بالبعض، فقد تم تقييده من قبل إدارة تطبيق تيك توك، كما أنه لا يرد له أي اسم على YouTube ، ومن الصعب تنزيله.

وفي مقطع فيديو ثان، ظهرت في وضع غير لائق للمستخدمين، الذين أعربوا عن غضبهم من المقاطع غير اللائقة، وانتشر المقطع بعدها على إنستغرام واعتبره بعض النشطاء مقطع فيديو فاضح لحلا عزام.

وفي مقطع فيديو ثاني لها كانت قد ظهرت في وضع غير لائق بالنسبة للمستخدمين، الذين عبروا عن غضبهم على تلك المقاطع الغير ملائمة. وانتشر المقطع بعدها على منصة انستقرام وأخذ بعض النشطاء بتداول فيديو فضيحة لحلا عزام.

وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا فيها عن تردد قناة عزام وعن الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، انتظرونا في مقالات جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.