جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة فيديو رقص احلام الجابري تثير جدلا في سلطنة عُمان

أحدثت فضيحة فيديو رقص احلام الجابري ضجة كبيرة جداً على تويتر، خاصة أنه مع وجود ثلاثة مليارات شخص في جميع أنحاء العالم يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي، أي ما يعادل 40 في المائة من سكان العالم.

وفتح الفيديو الخاص بالفنانة احلام الجابري الجدل ضد العديد من الآراء التي تريد الحريات، ويعتقد آخرون أن ما فعلته أحلام الجابري هو خروج عن العادات والتقاليد في عالمنا العربي وتحديدا في دول الخليج.

ومن الجدير بالذكر أننا نقضي في المتوسط حوالي ساعتين يوميًا في التصفح والتفاعل مع هذه المواقع، وفقًا لبعض الدراسات الحديثة، ويمكن القول أن هناك حوالي نصف مليون تغريدة وصورة منشورة على موقع سناب شات للدردشة عنها كل دقيقة.

وملخص الموضوع حول فيديو أحلام الجابري هو أن البعض وربما معظم الأشخاص، يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للترويح والتعبير عن أنفسهم، سياسيًا، اجتماعياً، نفسياً أو غير ذلك، لكن الجانب السلبي من ذلك هو أن تعليقاتنا لهم غالبًا ما تكون أشبه بعاصفة لا نهاية لها من التوتر والضغط عليهم.

كما أن الشعور بالسعادة أو الحالة المزاجية السيئة يمكن أن ينتشر بين الأشخاص على الشبكات الاجتماعية، وفقًا للباحثين في جامعة كاليفورنيا، الذين قيموا المحتوى العاطفي لأكثر من مليار مشاركة كتبها أكثر من مليون مستخدم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، بين عامي 2009 و 2012.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.