جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد بمصر

شاهد: سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد بمصر، انتشر هاشتاغ “حق بسنت يجب أن يعود” على صفحات التواصل الاجتماعي للفتاة بسنت خالد من كفر الزيات بمحافظة الغربية شمال مصر كالنار في الهشيم.

وهذه الفتاة التي انتحرت كان ذلك بعد أن نشر شاب صورًا لها مفبركة وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الفتاة المصرية الراحلة بسنت خالد:

ونشر بعض سكان كفر الزيات على صفحات فيسبوك أن فتاة كفر الزيات انتحرت لضرب كل المجرمين الذين دمروها بقلم في وجهها، وصدقوها جميعاً.

المجرم حاول ابتزازها مقابل الذهاب معها في موعد غرامي وتثبيت صور غير لائقة لها على أجساد الفتيات وبدأ في ابتزازها، وقام بالضغط عليها ووزع صورها على أهالي البلدة لدرجة أنه دمرها نفسيا وجعلها تنتحر.

تفاصيل انتحار بسنت خالد:

وقال أحمد مبروك، من سكان القرية، إن الضحية كانت مخطوبة وكانت طالبة بالصف الثاني في ثانوية الأزهري وكانت معنوياتها جيدة.

ذات يوم صُدم والداها بنشر صور لابنتهما عارية، وكان وقع ذلك عليهم صعب جداً، لم تستطع الفتاة تحمله، الأمر الذي جعلها تشعر بالقمع والاضطهاد النفسي.

وأكدت أن أخت الضحية عثرت على رسالة بخط اليد الخاص ببسنت، تضمنت رسالة وداع لأقرب الأقارب، وجاء كلامها كالتالي:

“ماما أتمنى أن تفهميني، أنا لست هذه الفتاة، وهذه الصور مفبركة، أقسم بالله، انها ليست أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة لا أستحق كل هذا، لقد تعبت كثيراً، أنا متربية أحسن تربية حرام عليكم”.

الى هنا نكون قد  وصلنا الى نهاية المقال الخاص بانتحار فتاة الشرقية بسنت خالد، نتمنى لها الرحمة والمغفرة، وأن يتم استرداد حقها على أكمل وجه، والى اللقاء.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.