جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد حلقات مسلسل العشق الممنوع كامل مدبلج مترجم على تليجرام

شاهد حلقات مسلسل العشق الممنوع كامل مدبلج مترجم على تليجرام وهو مسلسل تركي مقتبس من رواية تركية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب هاليدي ضياء أوساكليجيل، وكتبت بين عامي 1899 و1900.

تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 باللونين الأبيض والأسود في 6 حلقات فقط، على أن يتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة، وحقق المسلسل نجاحًا جماعيًا وواسعًا.

يدور العمل حول رجل الأعمال عدنان بك زياكل، عندما قرر الزواج بعد 11 عامًا من وفاة زوجته الأولى من سمر يوروغلو (بيرين سات)، ثم ينتقل للعيش معه في قصره حيث يعيش الشاب الوسيم قريب عدنان، مهند (كيفانج تاتلينوج)، ومربية أولاده الأنسة وبعض الخدم.

وتتصارع الأحداث بين الإفلاس والبغضاء والإجهاض، حيث تنشأ علاقة ممنوعة بين سمر ومهند تدمر الأسرة.

مسلسل العشق الممنوع كامل مدبلج مترجم اضغط هنا

قرر عدنان بك الزواج من امرأة أصغر منه، اسمها سمر، بعد 11 عامًا من وفاة زوجته، وولديه مراد ونيهال. يعيش في منزل عائلة زياغل، مهند، قريب بعيد لعدنان بك، الذي قام بتربيته بعد وفاة والديه في حادث مروري، مادموزيل لميس، مربية مراد ونيهال، بالإضافة إلى الخادمين.

بعد زواج سمر وعدنان، تنتقل فيروز خانم إلى الفيلا بعد إعلان إفلاسها وبعد أن استولى حلمي أونال على فيلا عائلة ييري أوغلو للانتقام من فيروز بعد أن طلبت مبالغ طائلة لتوقع ابنتها بيسان عقد الزواج. قبل زواجها من نهاد بن حلمي بك.

بالإضافة إلى كل هذا، يقوم حلمي بك بطرد ابنه من عمله ومنزله. في ذلك الوقت، قدم عدنان بك منصبًا لعديلة نهاد في إحدى شركاته، الأمر الذي أثار غضب وغيرة مهند.

بمرور الوقت، تنشأ علاقة حب بين سمر ومهند، مما يهدئ من علاقة سمر بزوجها عدنان ويضر بها. على الرغم من سرية علاقتهما، يكتشف السائق بشير العلاقة ويصور علاقتها في إحدى الليالي التي كانا فيها معًا ويحتفظ بالصور على القرص المضغوط.

فيروز خانم تلاحظ تبادلًا في سلوك ابنتها سمر، وتقرر إبعاد مهند عنها. تبدأ بدعوة مهند للزواج من صديقته بشري، وبعد فشل العلاقة، قامت نهال، التي كانت في الأصل معجبة بمهند، بخداعها بإعجاب مهند ونصحتها بالتقرب منه.

تبدأ علاقة نهال ومهند بمزحة وتنتهي بخطبة، وكل هذا مع استمرار علاقة سمر ومهند، وبالتالي غيرة سمر وانزعاجها. مع مرور الوقت، فكر مهند في إنهاء العلاقات المحرمة مع سمر، وهذا الأمر لم يعجب الأخيرة.

في المقابل، تتدهور صحة بشير بعد سقوطه في مياه البحر الباردة ليلاً، إثر إصابته بمرض السل، ويخفي مرضه عن أسرته حتى لا يزعجهم بنفسه. يذهب إلى المستشفى لأن هدفه هو الحصول على العلاج لرؤية حبيبته نيهال، لكن حالته كانت تتدهور يومًا بعد يوم.

نهاية الأحداث

وفي نهاية المسلسل يفصل نهاد عن التزاماته وعمله مع عدنان بك للعودة وتحسين علاقته بوالده حلمي بك الذي يقرر الانتقام من فيروز وعدنان وسمر.

وبعد أن اكتشفت كاتيا أنها ستطرد من وظيفتها من قبل فيروز وسمر بعد اكتشافهما التسريبات التي قامت بها لحلمي بك. قررت الهروب من منزلها، فأخذها حلمي باي وساعدها على البقاء في تركيا، لأنها أجنبية، بشرط أن تخبره بأسرار أخرى.

يأتي مهند إلى بشير وهو على فراش موته، ليطلب منه قرص مضغوط يحتوي على صور الخيانة، يتعهد له أنه صادق في حبه وزواجه من نهال. على الرغم من حبه الكبير لنهال، إلا أن بشير يتقبل ذلك من أجل سعادة نهال.

في صباح يوم زفاف نهال ومهند، تكتشف مادموزيل لميس علاقة مهند وسمر، التي كانت تشتبه فيها منذ فترة طويلة، في وقت كانت سمر تطلب من مهند أن يهرب معًا.

تخبر عدنان بك بما رأت، وتنصحه أن يسأل بشير الذي يعرف السر الكبير منذ البداية. عندما رأت فيروز خانم لقاء عدنان بك مع بشير، تطلب من مهند العودة إلى الفيلا لمواجهة الحقيقة، خاصة بعد رغبة سمر في إخبار زوجها بالحقيقة بعد اللامبالاة وتدهور علاقتهما وقرارهما الطلاق قبل ليلة زفاف نهال مع مهند.

بعد إصرار عدنان علي بشير على إخباره بالحقيقة، اعترف بشير بالحقيقة، قائلاً إنهم يخدعون الآنسة نهال. في غضون ذلك، يصل مهند إلى الفيلا في وقت متأخر دون أن يتمكن من منع لقاء عمه، فيذهب إلى غرفة سمر لمنعها من الاعتراف.

النهاية

بعد أن اكتشف الحقيقة أخيرًا، ركض عدنان بك بغضب إلى غرفته للعثور على سمر ومهند معًا. في ذلك الوقت، فرت فيروز خانم هربًا من الفضيحة التي كانت سمر تهددها منذ الصباح.

يصرخ عدنان بك علي مهند مرتين: كنت مثل ابني. وذلك دون أن تقول لسمر شيئًا. ثم، في لحظة مريبة، أطلقت سمر النار عليها في صدرها وسقطت على الأرض ميتة. وفي نفس اليوم مات بشير متأثرا بمرضه، نهال تعاني من انهيار عصبي.

بعد ذلك يذهب مهند لزيارة قبر سمر ويبدأ بالتنهد والندم على خيانته لعمه الذي يمسك بيده ويعتبره ابنه ويهتم به منذ صغره.ينتهي المسلسل بمشهد إخلاء عدنان ونيهال ومراد ولميس لفيلا العائلة، ويذهبان معًا إلى منزلهما الجديد لبناء حياة جديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.