جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حقيقة فضيحه فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن

فضيحه فيديو بسنت محمد الأصلي كامل بدون ايموشن حيث تدفق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لفتاة تيك توك الجديدة اسمها بسنت محمد.

وسائل اعلام مصرية:

وذكرت وسائل إعلام تقنية أن تطبيق تيك توك أحدث موجة وحملة كبيرة وشرسة مؤخرًا بسبب العقوبات التي فرضتها السلطات على المستخدمين ومنعهم من حرياتهم، ومنهم حنين حسام وعطيفة أدهم وغيرهم ممن ظهروا عبر هذا التطبيق، وانتهى به الأمر في السجن.

أكدت وسائل إعلام مصرية، أن السلطات المصرية ألقت القبض على فتاة تيك توك، بسنت محمد الأصيل، بعد أن تقدمت بشكوى للنيابة العامة لنشرها فيديوهات تنتهك تقاليد وقيم المجتمع المصري.

وأوضح أن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما من مواليد الإسكندرية وتقيم حاليا في القاهرة تستخدم تطبيق تيك توك، لتقديم برامج رقص على أنغام الأغاني الشعبية، متهمة إياها بخدش الحياء والقيم الأسرية للمجتمع.

وأشار إلى أن لديها أكثر من 400000 متابع على Instagram وحوالي 8000 مشترك على YouTube، لكنها لا تتابع سوى 12 شخصًا يعملون في مهنة YouTube.

وقالت العديد من الصحف المصرية المحلية، إن الفتاة نشرت محتوى سيئًا ومخربًا، وتعمدت إظهار سحر جسدها لجذب المشاهدين، حتى ظهر ذلك في أحد مقاطع الفيديو، حيث تعمدت إظهار سحر جسدها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بفيديوهات بسنت محمد الخادشة للحياء، نراكم في مقالات أخرى، والى اللقاء.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.