جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو السائحة الاوكرانية يثير جدلا في مصر

أدى خروج سائحة أوكرانية من شرفة منزلها نصف عارية في منطقة التجمع الخامس، إحدى أكبر تجمعات مدينة القاهرة الجديدة، صدمة كل من الجيران والمارة في الشارع، ولكن لم ينتهي الأمر على ذلك، فبعد فترة وجيزة، جاءت شرطة الآداب تطرق باب السائحة.

وبحسب بلاغ من أحد الجيران، اعتقلت قوات الأمن بالقاهرة المرأة واحتجزتها واقتادتها إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بيان وزارة الداخلية:

وبحسب بيان صادر عن الداخلية المصرية، فقد قامت بفحص ملف المريضة ومدى إصابتها بأمراض عقلية أو عصبية تدفعها لارتكاب هذا الفعل الإجرامي في مصر.

وصرحت مصادر أمنية لوسائل إعلام مصرية محلية، بعد أن أصبحت هذه الحادثة قضية رأي عام، فقد انتشرت مثل النار في الهشيم، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً عن ارتكاب امرأة أعمالاً مخلة بالآداب يعاقب عليها القانون.

وقال المصدر: “استمعت لأجهزة الأمنية إلى أقوال السيدة الأوكرانية من التجمع، التي كانت قد خرجت مرتدية ملابسها الداخلية فقط إلى شرفة شقتها، وتبين أنها لا تعرف القوانين المصرية”.

وأضاف: “وهي لا تعلم أن خروجها بهذه الطريقة يعاقب عليه القانون المصري، وأننا هنا في مصر لا نخرج بمثل هذه الملابس أمام العامة، ولسنا مثل بلادها، فهي تخرج في أوكرانيا بملابس مثلها وتسير في الشارع”.

وبعد متابعتنا للأحداث، توصلنا الى أن الفتاة كانت تقوم بذلك دون أن تحاول الإساءة لأحد ولا لمصر، وانتهت الأزمة بعد دفعها مبلغ معين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.