جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو ماجد الفطيم احد اعلام دبي على ويكيبيديا ؟

من هو ماجد الفطيم احد اعلام دبي على ويكيبيديا ؟ حيث تصدر خبر وفاة رجل الأعمال الإماراتي الشهير ماجد الفطيم جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام الإماراتية، أمس الجمعة 17 ديسمبر 2021، كما ونشر عدد كبير من المواقع، والصفحات الإخبارية عن الخبر كون الفقيد قد كان له مسيرة حافلة بالعطاء.

يُشار إلى أن الفطيم توفي عن عمر ناهز 87 عاماً، وسبب الوفاة هو صراعه الطويل مع المرض، ولكن إلى الآن لم نستطع كشف هوية المرض أو معرفة أساسه.

أقيمت صلاة الجنازة اليوم، واقتصرت على عدد قليل من الأهل والأصدقاء، حرصاً على سلامة الجميع بسبب انتشار فيروس “أوميكرون” المتحور الجديد من فيروس كورونا.

يعد الفطيم من أوائل الأشخاص الذين استطاعوا أن يغيِّروا مفهوم التسوق، وبرز اسمه في مجال ريادة الأعمال على مستوى الخليج والمنطقة العربية، واستطاع أن يصل إلى العالمية، ويحجز مكانة هامة بين صفوف الناجحين وأغنى أغنياء العالم.

ماجد الفطيم ويكيبيديا

ينتمي الفقيد إلى أسرة عريقة من تجار الأقمشة والأخشاب واللؤلؤ في الإمارات والخليج، حيث تمكن من إقناعهم بتجارة سيارات من ماركة تويوتا، وقد فاجئ الجميع بقدرته على التسويق وسرعة بيعه للسيارات، وقد حقق مبيعات جيدة جداً، وبعدها لاقى دعماً كبيراً من عائلته، فأسس شركة لتجارة السيارات مع ابن عمه.

ثم سافر الفطيم إلى طوكيو عام 1955، ليعود مع توكيل سيارات “تويوتا”، وبدأ عمله الخاص، وكانت هذه بداية نجاحاته وأول خطوة لانطلاقته، وانطلق شيئاً فشيئاً نحو أعمال أكثر لتنمية تجارته، ولاحقاً أصبحت أعماله ومشاريعه تتحكم في قطاع التجارة بالوطن العربي وإفريقيا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.