جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة ملاك القيسي تتصدر في العراق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو بعنوان فضيحة ملاك القيسي، والذي تناقله كثير من الناس على تويتر، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر فيديو فضيحة ملاك القيسي  يظهر فتاة بشكل غير لائق وتمارس المحرمات والفاحشة، وشكك العديد من رواد مواقع التواصل في أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي القيسي.

ملاك القيسي أخت شهد القيسي

مصممة الأزياء العراقية الرائعة شهد القيسي تبهرنا دائمًا بأزياءها الرائعة للغاية. إنها دائمًا مبدعة في تنسيق ملابسها بطريقة لافتة للنظر.

تحب شهد القيسي تجربة أحدث الصيحات وإضفاء لمستها الشخصية عليها، وهذا يضفي الحيوية على قطع ملابسها.

شهد عمر 25 سنة. ولدت في 11 يوليو 1996. وهي مسلمة، وهي متزوجة من اليوتيوبلر الكردي السوري سيامند مصطفى، عم نارين بيوتي الكردي السوري. تخرجت من الجامعة قبل عام وتخصصت في العمل الاجتماعي.

تتمتع شهد بموهبة الغناء، خاصة وأن صوتها جميل، الأمر الذي شجعها على نشر أغنيتها الأولى عبر قناتها المشتركة على اليوتيوب مع زوجها.

تعيش شهد مع زوجها السوري سيامند مصطفى في الإمارات وتحديداً في إمارة دبي، وقبل ذلك سافرت إلى السويد وإسبانيا والسعودية.

شهد تملك قناة مشتركة مع زوجها تسمى قناة سيامند وشهد. افتتحها الزوجان في 16/09/2018، وسجلت القناة أكثر من 800 مليون مشاهدة، واشترك فيها أكثر من 7 ملايين مشترك، ولشهد قناة ثانية خاصة بها، سجلت أكثر من 959 ألف مشترك. بلغ عدد المشاهدات على قناتها 19 مليونا، وافتتحتها عام 2019، لكنها توقفت عن نشره.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.