جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة فيديوهات سما المصري تشعل مواقع التواصل مجددا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي كافة بكل تطبيقاتها وبرامجها بفضيحة فيديوهات سما المصري، بحيث ازداد البحث عنها عبر كافة محركات البحث، وخاصة محرك بحث جوجل.

ومن الجدير بالذكر أن سما المصري تتعمد الظهور في فيديوهاتها بشكل يثير الغرائز ويخدش الحياء، بحيث ظهرت في الآونة الأخيرة بمجموعة من الفيديوهات المثيرة.

ومن ضمن فيديوهاتها المثيرة، ظهرت سما المصري في فيديو مؤخراً وهي تحلب الجاموسة وتقول أنها تريد الحليب.

بحيث تظهر سما المصري وهي تمسك بثدي الجاموسة وتسقط الحليب بيدها، وهو الفيديو الأكثر جرأة لها.

وكتبت عنوان للفيديو الذي نشرته قائلة: “انحني للجاموسة لأجلب الحليب وأنا أحبه .. من يريد الحليب؟ الفيديو الكامل موجود على قناتي على اليوتيوب، والرابط هنا في السيرة الذاتية وفي الستوري .. لبن فريش”

ومن فيديوهاتها الأخرى أرادت أن توضح للجمهور رغبتها في أن تصبح راقصة، بحيث يبدو من فيديوهاتها أن سما المصري قررت أن تصبح راقصة شرقية، حيث ترقص يومياً لمتابعيها في البث المباشر الذي تظهر فيه في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأيضاً، في آخر ظهور لها، ظهرت سما المصري في ثوب النوم أمام سريرها وهي تهتز وتردد “من هذا الذي يبعدني عنك؟”، بحيث كانت تدندن مقطع لأغنية من أغاني الفنانة الراحلة وردة.

ويُشار إلى أن سما المصري ظهرت مؤخراً في فيديوهات رقص مختلفة، مما عرَّضها لانتقادات من كثيرين لكونها غير محتشمة، بسبب استعراض سحرها العاطفي وغرائزها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بفيديوهات سما المصري المثيرة للفتن والغرائز، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.