جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة ابو حميد تثير جدلا على تيك توك

شاهد: فضيحة ابو حميد تثير جدلا على تيك توك، يبحث الكثير من متابعي أبو حميد على موقع تيك توك الشهير، فقد ازداد شهرة موقع تيك توك في السنوات الثلاث الماضية بصورة كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن نشأة شروط التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل كانت استجابة لتعليمات الأطباء، لمنع تفشي فيروس “كورونا”، وهذا الذ جعل التأثير القوي لبرنامج “تيك توك”.

واتضح أن هذا التطبيق أصبح التطبيق الأكثر شعبية في مصر وعدة دول عربية أخرى مع الأزمة الصحية لفيروس كوفيد 19، خاصة بعد أن استخدمه بعض الفنانين والشخصيات المشهورة على السوشيال ميديا.

برنامج تيك توك والمعروف أيضًا باسم Douyin، هو شبكة اجتماعية صينية، صمم لنشر مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة، وقد تم إطلاقه في سبتمبر من عام 2016 من قبل مؤسسها Zhang Yiming.

ويجد القول بكل ثقة أنه التطبيق الأسرع نموًا في العالم، وأصبح أيضًا أكبر منصة اجتماعية للموسيقى ومقاطع الفيديو على مستوى العالم.

وأيضاً تم تصنيفه وفقًا لـموسوعة Wikipedia أنه التطبيق الأكثر تثبيتًا في الربع الأول من عام 2018، حيث تم تثبيت 45.8 مليون عملية تثبيت، ومن المرجح أن يتجاوز 80 مليونًا في عام 2020.

وحسب الاحصائيات المعمولة فإن أكثر من 41٪ من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Tik Tok تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عامًا، أي فئة المراهقين الشباب، ولكن من المتوقع أن كل هذه الإحصائيات ستتغير كلياً في عام 2020.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بفضيحة أبو حميد تثير جدلا على تيك توك، نتمنى اكم نهار سعيد، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.