جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حقيقة فضيحة شيوخه الكويتيه التي أثارت جدلا

أشعلت صور شيوخه الكويتية قبل وبعد الجراحة التجميلية ضجة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاوة على ذلك فقد شاركت معجبيها مقطع فيديو وقحًا عبر تطبيق سناب شات.

وظهرت شيوخه في الفيديو وهي تعطس وتقول لجمهورها ضاحكة “صباح الخير لا لست مصابة بفيروس كورونا”، فيما ظهرت لتتباهى بجسدها وتضرب بطنها بيدها في حركة خادشه للحياء استفزت الجماهير.

وقام الآلاف من المتابعين بمهاجمة عارضة الأزياء الكويتية، منوهين على أنها خالفت العادات والتقاليد والدين والشرع بهذه الملابس الفاضحة، فيما اتهمها آخرون بإجراء عملية تضخم الثدي.

شيوخه الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل:

تعتبر جراحة تجميل الثدي من تكنولوجيا العصر الحديث، بحيث تُقبل النساء في العالم عامة والنساء في الوطن العربي بشكل خاص على هذه العملية بمعدلات عالية جداً، وذلك من أجل الحصول على الشكل المثير للثدي.

كما ذكر موقع بريطاني أن الكثير من النساء يلجأن إلى جراحة تكبير الثدي لتغيير حجم الثديين، وأحياناً لزيادة حجمهن بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل، أو يرغبن في توحيد الحجم بين الثديين.

ومن الجدير بالذكر أن بعض النساء يلجأن الى التفكير في تكبير الثدي، في حالة اجراء عملية جراحية لإزالة جزء من الثدي أو الثدي كله بسبب الإصابة بمرض سرطان الثدي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بالشيخة الكويتية، قراءة ممتعة نتمناها لكم، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.