جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

انجي خوري تانجو تويتر .. فضيحة مدوية

أثارت فضيحة عارضة الأزياء السورية انجي خوري تانجو عبر تويتر ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، منذ آخر جلسة تصوير لها.

وفي التفاصيل، ظهرت عارضة الأزياء السورية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، بعد صور جديدة لها من آخر جلسة تصوير لها، مرتدية فستانًا أخضر قصيرًا أظهر بوضوح ملامح ساقيها بإطلالة مثيرة أثناء ذلك. كانت في مقهى في أربيل وسط تفاعل كبير من قبل المتابعين.

أحدث ظهور خوري أحدث تفاعل كبير بين المتابعين باتهامها بتقليد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب طريقة تصويرها وجلوسها وتقليدها بوضع مستحضرات التجميل على وجهها، بحسب ما قال البعض.

وأضاف آخرون، لم تتعلم إنجي بعد كيف تصبح شخصية محترمة، ووجدت أسهل طريقة للشهرة من خلال عرض جسدها أمام مئات الآلاف من النشطاء على وسائل الإعلام، لأنها تنشر جميع الصور، تتعرض للعديد من الانتقادات والحظر الجنسي والإباحي، ولا تحذف خاصية التعليق ويبدو أنها تحب كل السلبيات التي تكتب لها.

من ناحية أخرى، تصدرت انجي خوري تانجو حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد حصولها على لقب “سفيرة الشباب” من قبل اتحاد الشباب العربي تقديراً لفنها وشعبيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن السورية أنجي خوري من مواليد 1997 بدأت شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع 2018، واليوم تحظى بشعبية واسعة ويتابعها أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.