جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو تحرش الميكروباص في التجمع يثير ضجة بمصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بتداول مقطع فيديو تحرش الميكروباص في التجمع لسائق “ميكروباص” وهو يتحرش بـ “بنت المعادي”، مما أثار ضجة وغضبًا.

بدأت القصة عندما وثقت فتاة مصرية، بالصوت والصورة، حالة تحرش بسائق بها، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضبًا شعبيًا.

فيديو تحرش الميكروباص في التجمع

وزارة الداخلية تكشف التفاصيل، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تعرض فتاة للتحرش من قبل سائق ميكروباص، حيث تمكنت القوات من القبض على المتهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تضمن مضايقة فتاة من قبل سائق سيارة ميكروباص.

تحرش داخل الميكروباص

عند الفحص تبين أن طالبة مقيمة بقسم شرطة أكتوبر الثاني بالجيزة قدمت بلاغاً بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة بتعرضها للأذى من قبل سائق ميكروباص قام بمضايقتها أثناء تواجدها في السيارة. له على الكرسي المجاور له.

وقد أمكن التعرف على مرتكب الحادث وتبين أنه مقيم في قسم شرطة الصف بالجيزة، وبعد تقنين الإجراءات والحصول على إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القيام بذلك. باعتقاله فور ركوبه السيارة المذكورة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث كما هو مبين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.