جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد ومعلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت في الليغا 2021

موعد ومعلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت في الليغا 2021

  • أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم، عن موعد مباراة برشلونة وفياريال على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني الدرجة الأولى بعد العودة من المنافسة الأوروبية.

وقال الاتحاد في تصريح له تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه إن موعد مباراة برشلونة ضد فياريال يوم السبت 27 نوفمبر 2021، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، 11 في السعودية.

يشار إلى أن هذه المواعيد تختلف من دولة إلى أخرى خاصة تلك التي تعمل بالتوقيت الشتوي، إذ يمكن البحث على محرك البحث جوجل على دولتك ومطابقتها مع التوقيت في فلسطين أو مصر أو المملكة العربية.

معلق مباراة برشلونة وفياريال

وفي سياقٍ متصل، أعلنت القناة الناقلة باللغة العربية بي إن سبورت أن معلق مباراة برشلونة وفياريال هو حسن العيدروس على المحطة (beIN Sports 1 HD Premium) إلى جانب معلقين بلغات أخرى.

ويأمل برشلونة بقيادة مدربه تشافي الذي يقوده في ثاني مباراة له منذ قدومه من نادي السد القطري، لا سيما عقب الفوز الأول على إسبانيول، على الرغم من الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق على الصعيد الأوروبي.

ويحاول تشافي من خلال دعم الإدارة والجماهير له إلى الخروج من الموسم الحالي بأفضل حال على أمل أن يتمكن في الفترات القادمة من بناء فريق يمكنه المنافسة وإعادة النادي إلى الأمجاد التي أصبحت بعيدة حاليا.

يشار إلى أن مباراة برشلونة ضد فياريال تجري بالتزامن مع مواجهات أخرى لحساب الجولة ذاتها في الليغا الاسبانية منها فالنسيا أمام رايو فاليكانو، ديبورتيفو ألافيس مع سيلتا فيغو، خيتافي وريال مايوركا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.