جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مقطع فيديو .. فضيحة نازه العراقيه تثير حالة من الجدل

أشعل مقطع فيديو فضيحة نازه العراقيه مواقع السوشيال مييدا في مختلف محافظات العراق، ودول مجاورة أخرى، وتحديداً دول الخليج العربي، مع اشتداد التفاعل مع المقطع على تويتر.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة العراقية، عن الكثير من الأسرار في حياتها الخاصة، حيث قالت إن اسمها الحقيقي هو “شيماء”، لكن اسمها الفني مبني على أول عمل فني قامت ببطولته في العراق.

كما كشفت في مقابلة تلفزيونية أنها مرت بطفولة قاسية في العراق وتعرضت للعنف والضرب لمدة 15 عامًا على غرار ما تعرضت له تلك الطفلة؛ نشأت في دار للأيتام منذ أن كانت طفلة.

وأضافت الفنانة العراقية أنها وُضعت في ملجأ على أساس وفاة والدتها ووالدها في السجن، ثم جاءت أسرة عراقية مسلمة لتبنيها لعدم إنجابها أطفال.

فيديو فضيحة نازه العراقيه

وأشارت إلى أنها كانت تعيش معهم طفولة سيئة، وكانت تقول: “كنت أتمنى ألا أذهب وفضلت البقاء في دار الأيتام، كنت أعيش في بغداد وعندما وصلت قبل 10 سنوات، والدي الذي رباني وافته المنية. ثم فاجأني أحد أقاربه حينها أن هذه العائلة ليست عائلتي الحقيقية “.

أما بالنسبة لانتقالها للإقامة في السويد، فقالت إنها أخبرت والدتها التي قامت بتربيتها في عام 2015 برغبتها في السفر.

وتابعت: “لأنها لا تستطيع العيش في العراق، كان مبرري أنني بقيت ممثلة ، والجمهور يعرف، والممثلة في العراق تتعرض للتنمر والنظر إليها نظرة أقل. بصراحة، كنت أسمع كلمات سيئة في أقرب وقت. لأنني كنت أعرف أنني ممثلة “.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.