جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع صور يظهر صدر اروى عمر نشرته بالغلط

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بفيديو فضيحة سناب شات اليمنية الشهيرة أروى عمر، عبر محركات البحث الشهيرة مثل Google، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان ذلك بعد أن نشرت عن طريق الخطأ صورًا ومقاطع فيديو على موقع سناب شات تظهر مفاتن خاصة من جسدها، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والعالم العربي.

وتعرض محبي أروى عمر الى صدمة كبيرة بعد نشر مقطع صوتي لها يطالب بعدم نشر صورها الخاطئة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لقيت تعاطفًا كبيرًا من الجمهور في اليمن والسعودية عبر موقع تويتر.

أروى عمر:

أروى عمر مواطنة يمنية، متزوجة من رجل سعودي، وتحمل الجنسية السعودية، أنجبت منه ولدا وانفصلت عنه، ثم تزوجت مرة أخرى مؤخرا، اسم زوجها عبد الله المولد وهو سعودي الجنسية.

وتم التصريح من خلال مصادر محلية أن رجال الأمن العام يتابعون كل من نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بمطالبة الجميع بعدم التعامل مع جميع الصور ومقاطع الفيديو المنشورة.

بحيث عدم المساهمة في انتشار الصور والفيديوهات لكي يتمكن رجال الأمن العام من التعرف على الشخص الذي عرض هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة والقبض عليه واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.