جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو: شيرين بوتلة تثير جدلا بسبب فضيحة

ازداد البحث في الآونة الأخيرة عن فضيحة شيرين بوتلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يبحث الجميع عبر محرك بحث جوجل عن شاهد: شيرين بوتلة تثير جدلا واسعا بسبب فضيحة.

فقد أدى تمثيل الفنانة الجزائرية شيرين بو تلة في مسلسل تدفق الكريسماس الى حدوث جدل واسع بين الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، كون المسلسل مخالف ومنافي لعادات وتقاليد الشعب الجزائري، كما حدثت مطالب كبيرة بوقف المسلسل من قبل السلطات.

بحيث تؤدي الممثلة شيرين بوتلة مشاهدا جريئة ومثيرة مع بطل العمل، الأمر الذي اعتبره الجزائريون ينافي المبادئ والأخلاق التي تربى عليها الجزائريون.

كما يعد مسلسل Christmas Flow المعروض على Netflix، مسلسل كوميدي رومانسي يحكي قصة حب قوية ومؤثرة لشخصين من عوالم متناقضة تماماً.

قصة المسلسل المثير للجدل:

والمسلسل من بطولة النجم تايك والفنانة شيرين بوتلة وماريون سيكلين، بحيث يكون ماركوس مغني راب مشهور متهم بالتحريض على العنف ضد المرأة بعد فوزه بجائزة أفضل فنان فرنسي للعام.

وفي مرة يقابل ليلى بشكل غير متوقع تماماً، ليلى الصحفية العنيدة التي تراه عدواً كارهًا للمرأة، وفي لحظة غير معهودة يلفت انتباهه شيء ما بهذه الفتاة العنيدة.

ولكن عندما التقى الاثنان، لم يكن ماركوس لوحده، بل ليلى أيضاً أدركت أن انطباعها السابق عن ماركوس قد يكون أيضًا غير صحيح، فقد سحرها سحر الكريسماس وماركوس أيضاً، بحيث قربهما من بعضهم البعض.

وفي النهاية يقع الثنائي ماركوس وليلى في الحب بشدة، متناسين كل ما بينهما من اختلافات سواء اجتماعية أو فكرية، وفي يوم ما يتم التقاط الصور الرومانسية بين الزوجين غير المتوقعين من خلال مواقع جميلة مغطاة بالثلوج تعمل كخلفية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن فضيحة شيرين بوتلة، تمنى لكم الاستمتاع بالقراءة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.