جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ام شامبو تشعل تويتر .. من هي على ويكيبيديا

ام شامبو تويتر في الآونة الأخيرة، ظهر عدد كبير جدًا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وهم شخصيات اتخذت التكنولوجيا طريقها إلى الشهرة في مختلف دول العالم. وبعض هؤلاء الشخصيات معروفون بمحتواهم الجيد الذي يحقق شهرة كبيرة جدًا، ومنهم من الشخصيات ذات المحتوى السيئ الذي ينشر الفساد والرذيلة، مثل المشهورة أم شامبو التي أساءت ميديا ​​استخدام المنصات.

تعتبر أم شامبو من أبرز الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، فهي فتاة سعودية قامت بنشر فيديوهات خاصة على حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. من بين الفتيات اللواتي دخلن مواقع التواصل الاجتماعي في أمور غير أخلاقية، هي من المشاهير الذين لديهم أسوأ محتوى.

تعرض مقاطع الفيديو التي تشاركها مع عدد كبير جدًا من متابعيها مقاطع فيديو غير لائقة، مما دفع السلطات الخاصة إلى اتخاذ عدد من الإجراءات بشأنها. تم إغلاق حساباتها الشخصية وحظرها بسبب المحتوى السيئ الذي تقدمه والذي يؤثر على الأطفال.

ام شامبو تويتر

الفيديوهات التي تشاركها تستهدف فئة المراهقين والأطفال، رغم سوء ما تقدمه أم شامبو ، إلا أنها تحقق نسبة عالية من المتابعين، خاصة من فئة الأطفال. والرذيلة في المجتمع. حققت شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي من خلال مشاركة مقاطع الفيديو والصور اليومية مع متابعيها، والتي زاد عددها من مئات الآلاف ولا يزال في ازدياد.

هي إحدى فتيات وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة بمحتواها السيئ وغير اللائق والسيئ. تقدم مقاطع فيديو بدون أهداف، تأثيرها كبير جدًا على فئات الشباب والمراهقين والأطفال. من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها، تنشر الفساد والرذيلة، مع العلم أن أهداف هذه الفيديوهات ليست طبيعية.

طالب الجميع بحظر حساباتها لأنها تحرض جماعة الأطفال على عدم اتباع العادات العربية الثابتة، وهذه أهداف غير مقبولة على الإطلاق. تصل نسبة مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها إلى معدلات عالية، على الرغم من سوء ما يتم تقديمه على حسابها الخاص من منصات التواصل الاجتماعي. تجد البعض يبحث عن حساب أو شامبو على سناب شات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.