جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو اليوتيوبر ابو فله على ويكيبيديا ؟

صدح اسم أبو فلة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بحيث يبحث الكثيرين على محركات البحث عن اسم أبو فلة، من هو أبو فلة، سنعرف ذلك في الأسطر القادمة.

من هو اليوتيوبر أبو فله على ويكيبيديا؟

أبو فلة، هو يوتيوبر كويتي شهير على موقع YouTube، بدأ مؤخرًا في 2016 على YouTube ولديه حوالي خمسة ملايين مشترك على قناته الشهيرة على YouTube.

اسم أبو فلة هو اسم قناته اليوتيوب، وهي احدى القنوات المتخصصة بألعاب الفيديو، بينما اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، ويبلغ من العمر حوالي 22 عاما، يدرس حاليا في الجامعة الى حين سنة التخرج.

يقوم أبو فلة بتنظيم وقته بشكل جيد، ويقوم بتحميل الفيديوهات من القناة بشكل جيد، لدى أبو فلة أيضًا ما يقرب من تسعمائة ألف متابع على موقع Instagram الشهير.

معلومات عن أبو فلة:

عندما وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك، وضع خططًا للعديد من الأشياء الكبرى، فقد خطط لبناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن أتباعه، بحيث سيكون هذا المسجد صدقة مستمرة له وللمتبرعين، وكذلك للمشتركين في قناة أبو فلة.

كما قام بإنشاء حملة جديدة بعنوان “بئر أبو فلة ومتابعيه”، بحيث سيتم انشاء هذا البئر في مالي، لوجود الكثيرين ممن يعانوا من نقص المياه هناك.

وهذا العمل سيوفر على أطفال ونساء البلدة الكثير من الوقت والجهد، بحيث ستتوفر المياه النظيفة للشرب وللاستحمام اللطيف لأكثر من 500 شخص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.