جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مقطع فضيحة راما العنزي الذي تصدر تيك توك وتطبيق تويتر

أشعل مقطع فضيحة راما العنزي منصة تويتر مع منصة تيك توك، وأثار ضجة كبيرة وسط تعليقات كثيرة من المشاهدين، فيما هناك مطالب باعتقال الفتاة المعروفة بـ “راما العنزي تيلج”.

كليب راما العنزي تيك توك:

المقطع الذي تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك أدى الى ازدياد عدد متابعين راما العنزي على تيك توك، وادعى البعض أنها مواطنة سعودية، وطالب المئات بمعاقبتها على المحتوى الغير لائق الذي نشرته عمدًا.

تداول مقطع راما العنزي، الذي صدر اليوم وأثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو فاضح للناشطة السعودية الشهيرة راما العنزي، تؤدي فيه أفعالاً غير محتشمة ومهينة للغاية.

كما أثار الأمر غضب واستياء جميع متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوها في التعليقات بشكل كبير ومهين مما جعل منها ترند.

فهي أصبحت من بين أكثر عمليات البحث انتشارًا والتي يتم تداولها حاليًا على محرك البحث الشهير جوجل، وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

راما العنزي ويكيبيديا:

من الجدير بالذكر أن راما العنزي ناشطة سعودية معروفة اشتهرت عبر حسابها الرسمي في تطبيق الفيديو القصير الشهير والعالمي تيك توك، وهو الأكثر استخدامًا في الفترة الحالية بين الكبار والصغار.

وهي مشهورة بفيديوهاتها الشيقة في هذا التطبيق وآخرها مقطع اليوم المسيء، الصورة التي نشرتها سيئة جداً وهي نصف عارية، ترقص بشكل غير لائق على متابعيها.

ولا يجب على الأطفال رؤيتها لأنها تعرضهم للخطر من خلال مقاطع الفيديو هذه، لذلك أثار الأمر جدلاً واسعاً وتسبب في خسارة العديد من المتابعين عبر حساباتهم، ولا يزال الفيديو يتداول على منصات مختلفة.

وطالب العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بإحالة راما العنزي للتحقيق، لما تنشره من فيديوهات مخلة بالأدب، ومنافية للأخلاق والعرف.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.