جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع سعاد جابر يثير فضيحة على تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها عبر تغريدات تويتر، وسرعان ما تصدر هاشتاغ تويتر اليوم في السعودية.

وزعمت سعاد الجابر أن المقطع نشر بالخطأ، ومن الجدير بالذكر أنها من المشاهير المشهورين الذين يتمتعون بشهرة طيبة على شبكة الاتصالات، باعتبار أن المحتوى الذي تقدمه خالٍ من الإساءة أو الألفاظ النابية.

مقطع سعاد جابر يثير فضيحة على تويتر

حصد مقطع فيديو لفضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها، والتي تصدر تويتر، آلاف المشاهدات بعد ساعة واحدة من تسريبه على منصات السوشيال ميديا، وتجاوزت مشاهداته الـ150 ألف مشاهدة على موقع تويتر.

وتضمن المقطع الذي نشرته سعاد الجابر ألفاظ نابية، ما أدى إلى غضب العشرات من معجبيها على المنصة اليومية الشهيرة سناب شات.

وذكرت بعض وسائل الإعلام المختلفة، أن مقطع فيديو سعاد بنت جابر الذي انتشر، نشر بالخطأ، ومن جانبها نشرت سعاد اعتذارًا لجمهورها على سناب لنشرها المقطع الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

كما تسببت في تلقي الجابر أعلى درجات الانتقادات، على خلفية الكلمات المسيئة والكلمات غير اللائقة في الفيديو.

من هي سعاد بنت جابر؟

سعاد جابر من مواليد 1988م، تبلغ من العمر 33 عامًا. كانت زوجة السناب نادر النادر، لكنهما انفصلا مؤخرًا عن بعضهما البعض.

وفي سياق متصل، أعلن نجم سناب شات نادر النادر، خلال الفترة الماضية، عن استعداده للزواج من امرأة، بعد أن ذكر الأمر في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به، وحظي بتفاعل واسع.

وردت أنباء متضاربة خلال الفترة الأخيرة حول أسباب طلاق نادر النادر من زوجته سعاد بنت جابر، وحتى الآن لم يتضح السبب الحقيقي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.