جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة عبد الله فركوس في المغرب

بعد تداول عدة مواقع إخبارية خبروفاة الفنان الكوميدي عبد الله فركوس بعد تعرضه لحادث خطير على الطريق السريع الرابط بين الدار البيضاء والرباط ليلة الجمعة الماضية، نفى الممثل المراكشي الأخبار الشعبية.

وفي اتصال مع عبد الله فركوس، أعرب الأخير عن استنكاره بعد تداول هذا خبر وفاة عبد الله فركوس المتداول بصورة واسعة، قائلًا إنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث مروري، ووجه رسالة إلى هؤلاء “حشومة عليكم تخلعوا عائلتي”.

من هو عبد الله فركوس ؟

أحد المنتجين الذين تركوا مجالاً إبداعياً في الفن هو الفنان المنتج عبد الله فركوس. يعتبر الفنان الجيل القادم من الممثلين المغاربة. ولد في مراكش عام 1965 ولديه مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 بالإضافة إلى فيلم “طريق مراكش” وفيلم “ولد عمو” الذي عُرض مؤخرًا في رمضان 2009. وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية. إنه جميل، ينبع من أعماق الأحياء الشعبية في مراكش، ويعرض الواقع النابض بالحياة للمدينة الحمراء، بتدفقاتها البشرية الكثيرة وروحها المرحة.

ومن أهم أعمال الفنان عبدالله فركوس مسرحية “المصلوح” وشريط “الماكينة” بالاستهزاء بسذاجة المجتمع الاستهلاكي الذي تحول إلى لعنة تفرغ جيب المجتمع البسيط.

ورغم أن الفنانة لم تكشف عن اسم زوجته إلا أن بعض وسائل الإعلام تمكنت من التعرف عليها، وتجدر الإشارة إلى أنها ظهرت بعد انضمام بشرى أهريش وبشرى أهريش لأول مرة إلى دور الخادمة الفضوليّة.

لذلك، كانت البداية الحقيقية للعب الدور الذي لعبه. أبقت المشاركة في أفلام تلفزيونية مختلفة مع الفنان الكوميدي المغربي عبد الله فركوس، الفنانة الكوميدية بشرى أهريش، زواجها في سرية تامة.

اقتصرت المشاركة على أفراد الأسرة فقط وكانت تستعد للاحتفال بزفافها بينما كان زوجها بعيدًا عن الوسط الفني. وتلعب الأدوار التي تنهض من الزمان والمكان وتنخفض تحت ضربات العولمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x