جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل hd للفنان محمد هنيدي من ايجي بست

عاد كوميديان الشاشة الأول محمد هنيدي في فيلم الانس والنمس، عودة جميلة ورائعة، أسعدت كافة متابعيه من حول العالم، بسبب انتظارهم  له وعودة أفلامه الخفيفة الظل مثله.

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل hd للفنان محمد هنيدي من ايجي بست:

دوماً نراهن على كوميديا شريف عرفة، ونتحدث بثقة عن كونها مختلفة، فـ أفكاره كلها خارج الصندوق، والكوميدية الخاصة به غير مبتذلة.

وها هو يفاجئنا كعادته بأفكار وأدوات وتقنيات تُبهر الجمهور، كما فاجئنا بإعادة احياء كوميديا محمد هنيدي إلى صدارة الإيرادات في شباك التذاكر.

فقد أعاد شريف عرفة الى هنيدي سطوته في عالم الكوميديا، بعيدا عن الابتذال والاسراف في الضحك عديم المعنى.

بحيث يعد فيلم الإنس والنمس المعروض في صالات السينما الآن فيلمًا غير اعتيادي، ويمكننا القول أنه فيلم رائع يستحق تصدره الإيرادات في شباك التذاكر.

قصة فيلم الانس والنمس:

قصة الفيلم بعيدة عن الواقع، خيالية بشكل كامل عن الشاب تحسين الذي يؤديه الفنان محمد هنيدي، بحيث يعمل تحسين في بيت للرعب ينتظر صاحبه الحصول على ترخيص يتيح له العمل بشكل فعلي.

يعيش تحسين حياة عادية مع عائلة مكونة من أمه (عارفة عبد الرسول) وأخته (دنيا ماهر) وزوجها (محمود حافظ) وابنهما الصغير.

أخته وزوجها مهووسان بتصوير كل لحظة من حياتهما بصورة مباشرة لنقلها لايف إلى كافة الناس، بحيث يشاركوهم كافة تفاصيل حياتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.