جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. تفاصيل قضية اعدام قتلة الأغبري اليوم في صنعاء

منذ حوالي سنة تم القيام بأبشع جريمة على الاطلاق، فقد تم توثيقها بالصوت والصورة، فقد قام أربعة وحوش بقتل الشاب اليمني عبد الله الأغبري.

سنة كاملة ومليشيات الحوثي لم تقم بتنفيذ القصاص في قتلة الشاب اليمني عبد الله الأغبري، ويمتنعوا عن ذلك بدون أسباب واضحة، رغم بشاعة تنفيذ الجريمة.

ولكن في نهاية المطاف وتحت ضغط الشعوب والاحتجاجات الشعبية، اضطرت سلطات مليشيات الحوثي في صنعاء لتنفيذ مطالبهم، وتنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم الإثنين.

فقد تم تنفيذ القصاص بحق الوحوش الذين ثبت عليهم تهمة تعذيب وقتل الأغبري، في قضية هت أرجاء اليمن من بشاعتها ووقع صدمتها على المواطنين.

فقد تحولت قضية عبد الله الأغبري إلى قضية رأي عام في اليمن، من بعد تسريب فيديوهات في أغسطس/آب للعام الماضي 2020.

يظهر بالفيديو توثيق للجريمة، بحيث يتضمن تعذيب وقتل الشاب عبد الله الأغبري، داخل محل مهجور لبيع الهواتف بصنعاء.

وتم تعذيبه بواسطة ستة أشخاص وهم يتناوبون على تعذيب الشاب اليمني بالأسلاك الكهربائية، وينقضون عليه باللكمات والركلات، كالحيوانات المفترسة طيلة تسع ساعات متواصلة، حتى فارق الحياة.

وتم تداول تصريح على وسائل التواصل عن شقيق الشاب عبد الله الأغبري، وهيب الأغبري قال فيه: “إن أسرته رفضت كل محاولات العفو التي سعى إليه نافذون حوثيون وشخصيات اجتماعية؛ لمنع تنفيذ حكم الإعدام بحق القتلة.”

فقد صرح شقيقه وهيب الأغبري وقال: ” إن القصاص بحق العصابة التي عذبت وقتلت شقيقي هو العدالة الإلهية والقضائية المطلوبة، وهذا مطلبنا ومطلب الناس جميعاً.”

ولكن أفاد وضاح قطيش المحامي الموكل في قضية تعذيب الشاب عبد الله الأغبري، أن هناك أمراً صدر بتنفيذ أحكام الإعدام قصاصًا على المحكوم عليهم من الأول حتى الرابع في قضية الشاب اليمني عبد الله الأغبري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.