جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي من حراج السعودية

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي من حراج السعودية ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المتوقعة في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بين الجارتين، الاتحاد والأهلي، في ديربي جدة.

ينتظر جماهير الفريقين بفارغ الصبر الإفراج عن تذاكر المباراة، من أجل شرائها بسرعة قبل نفادها لإمكانية حضور المباراة من المدرجات. هتاف لفريقك المفضل.

وتقرر أن يتم طرح تذاكر لقاء الاتحاد والأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس.

لذلك، سينتظر مشجعو كلا الناديين إصدار التذاكر لشرائها قبل نفادها. من المتوقع أن يتم بيع التذاكر لمدة ساعة واحدة فقط حيث سيتم بيعها بسرعة كبيرة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي من حراج السعودية

وكشفت مصادر صحفية، اليوم الخميس، عن قيمة تذاكر مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي والتي ستبدأ من 100 ريال إلى 1250 ريال.

وجاءت الأسعار كالتالي: “موحد للأفراد 100 ريال، موحد العوائل 100 ريال، فضي أفراد فقط 300 ريال، الذهبي أفراد وعائلات 750 ريالاً، الرويال أفراد وعائلات 1250 ريالًا”.

وسيستضيف الملعب في ثوبه الجديد مباراتي الاتحاد والأهلي بعد الانتهاء من أعمال التجديد، حيث تبلغ سعة مدرجاته 27 ألف متفرج بدلاً من 18 ألف متفرج.

بالإضافة إلى 2400 مكان لوقوف السيارات،  81 مكتبًا لبيع التذاكر، و60 بوابة إلكترونية، و15 غرفة لكبار الشخصيات، وأربعة استوديوهات تحليلية، وست غرف للمعلقين، بالإضافة إلى المقصورة الرئيسية التي تتسع لـ 64 شخصًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x