جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات

شهدت الفترة الأخيرة تزايد عمليات البحث عبر محركات بحث Google حول معرفة ما هو تردد طيور الجنة الجديد 2021.

بحيث أعلنت إدارة قناة طيور الجنة خلال البيان الأخير بقيامها بتغيير جميع ترددات القناة القديمة وكافة القنوات الملحقة بها مثل قناة طيور الجنة بيبي.

وجاءت التغييرات من أجل توفير صورة ذات جودة أعلي وصوت نقي، وهو بالفعل ما تم ملاحظته في تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2021.

قناة طيور الجنة الجديد 2021:

قامت إدارة قناة طيور الجنة بتغيير جميع الترددات القديمة وتحديثها في ابريل 2021 لعدد كبير من قنواتها، من أجل زيادة جودة ووضوح الصوت والصورة معاً.

ومع هذه التغييرات سارع الكثيرين بالبحث عن الترددات الجديدة بعدما توقف عرض قنوات طيور الجنة على تردداتها القديمة.

بحيث تحصد القناة شعبية عالية جداً بين الأطفال وذويهم، فالقناة لها تأثير كبير على شخصيتهُ ومعدل نموه العقلي والبدني، كما تساهم في امتاع الأطفال وتعليمهم.

تعتبر قناة طيور الجنة أول قناة فضائية مخصصة للأطفال وكانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م من مدينة عمان بالأردن، أي أن عمر القناة يقدر بحوالي 11 عام.

ويرتكز محتوى طيور الجنة حول كل ما يخدم الطفل من محتوى تربوي هادف سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة.

وفي الحقيقة تفردت القناة بطريقة عرضها المميز للمحتوى الخاص بها حيث عملت على جذب الأطفال بدرجة غير عادية، بل أصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

تردد القناة:

التردد: 11632
استقطاب: عمودي
معدل ترميز: 27500

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.