جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو منتجع بيانكو يشعل تويتر في غزة

أثار مقطع فيديو متداول لسيدة في بركة للسباحة بأحد المنتجعات، جدلا واسعا في غزة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على موقع التغريدات الشهير تويتر.

وادعى النشطاء أن الفيديو المتداول جرى تصويره في منتجع شمال قطاع غزة، دون أي تأكيدات من جهات رسمية بهذا الخصوص.

من جهته، أعلن العقيد، أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أن المباحث العامة، فتحت تحقيقاً بعد تداول مقطع فيديو يظهر سيدة داخل أحد المنتجعات السياحية بشكل “فاضح”.

وقال البطنيجي، في تصريح صحفي: “في إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية”.

وكان مجهولون أقدموا قبل أسبوع، على زرع جسم متفجر بجانب السور الشمالي الشرقي لمنتجع “بيانكو” السياحي الساحلي، بمنطقة الواحة على شاطئ بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ومن ثم تفجيره، بعد وقت قصير، ما أدى إلى انهيار جزء من السور.

بدوره، أدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بشدة ترهيب المواطنين باستهداف المنتجع السياحي “بيانكو”، شمال قطاع غزة، المملوك لرجل الأعمال سهيل السقا، الواقع شمال غزة، والذي أنشئ حديثاً على شاطئ البحر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.