جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو خطف الطفل زياد يثير جدلا بمصر

ننشر فيديو خطف الطفل زياد يثير كامل شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية شمال مصر، حادثة مروعة، حيث قام ملثمون بخطف طفل من والدته، بينما كانت تقف لشراء بعض المستلزمات من كشك على الطريق العام.

وقال شهود عيان إن ملثمين في سيارة خطفوا طفلا اسمه زياد أحمد البحيري بينما حاولت والدته إنقاذه دون جدوى وكاد الخاطفون دهسها.

كما كثفت الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لإلقاء القبض على الجناة، حيث تبين من كاميرات المراقبة أن الحادث وقع أمام محل بقالة على طريق المحلة – المنصورة.

وكان مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من المواطن أحمد البحيري، يفيد باختطاف نجله زياد البالغ من العمر 8 سنوات من والدته من قبل مجهولين ملثمين.

وأضاف أن الجناة هددوا الأم بالسكاكين وفروا فيما بعد، نافيين وجود خلافات أو مشاكل شخصية بينه وبين أي شخص.

فيديو خطف الطفل زياد

وتم إخطار النيابة العامة التي أجرت التحقيق وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة والتعجيل بتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد عشرات من أقارب عائلة الطفل المخطوف زياد أحمد البحيري، في نهاية العقد الأول من عمره.

بعد أن تم اختطافه في وضح النهار من قبل رجال ملثمين مجهولين في سيارة لأصحابي في المحلة الكبرى، بالقوة من ذراعي والدته التي تم جرها إلى الأرض لعدة أمتار حلال منعها اختطاف طفلتها من قبل مسلحون مجهولون.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبر صفحات ومجموعات محلية، صوراً ومقطع فيديو لخطف طفل من ذراعي والدته أثناء وقوفها في محل بقالة في مدينة المحلة.

وكشف شهود عيان أن رجلين ملثمين خطفوا الطفل تحت تهديد السلاح الأبيض داخل سيارة ملاكي وهربوا.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في ملابسات وملابسات الحادث، وتم إصدار محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة التي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة وسرعة القبض على المتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.