جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة أخلاقية توقف بنيامين ميندي لاعب مانشستر سيتي

أثار فيديو فضيحة بنيامين ميندي لاعب مانشستر سيتي الجدل خلال الساعات الماضية، حيث قالت شرطة تشيشاير إن مدافع مانشستر سيتي بنيامين ميندي وجهت إليه أربع تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.

ومن المقرر أن يمثل ميندي، 27 عامًا، أمام المحكمة يوم الجمعة ، وقد تم إيقافه من قبل سيتي في انتظار التحقيق.

وقالت القوة إن التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا ويُزعم أنها حدثت بين أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي والشهر الحالي.

فضيحة بنيامين ميندي لاعب مانشستر سيتي

قالت الشرطة إن اللاعب الفرنسي الدولي مندي أوقف على ذمة التحقيق قبل مثوله أمام محكمة الصلح في تشيستر.

وقال متحدث باسم الشرطة: “شرطة شيشاير ودائرة الادعاء الملكية يودان تذكير الجميع بأن الإجراءات الجنائية ضد مندي حية وأن له الحق في محاكمة عادلة”.

انضم ميندي إلى السيتي من موناكو في عام 2017، ومنذ ذلك الحين كان جزءًا من ثلاثة فرق حائزة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى رفع كأس الدوري الإنجليزي مرتين.

وقال مانشستر سيتي في بيان: “يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم ، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق.

وأضاف، “الأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية”.

منذ وصوله إلى السيتي قبل أربع سنوات، حدت الإصابات من وقته في اللعب، حيث خضع المدافع لعملية جراحية في الركبة في موسم 2018-2019.

مندي، الذي لعب مع منتخب فرنسا 10 مرات وفاز بكأس العالم 2018، لعب ضد توتنهام في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه لم يظهر أمام نورويتش الأسبوع الماضي.

وسيستضيف سيتي ضيفه آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.