جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية المرحلة الثانية حيث ينهي طلاب المرحلة الثانوية اختبارات القدرات للكليات المحتاجة للقبول لاجتياز هذه الاختبارات في تنسيق الجامعات 2021 الخميس المقبل 19 أغسطس، وبدأ الطلاب بتسجيل رغباتهم بإجراء الاختبارات في 7 أغسطس الماضي.

ينتظر طلاب الثانوية العامة 2021 إعلان النتيجة التي أعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لبدء تسجيل رغبات القبول بالتنسيق مع جامعات 2021 في الكليات والمعاهد.

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية المرحلة الثانية من هنا

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى بعد انتهاء اختبارات القدرات ، حيث يتألف تنسيق جامعات 2021 من 3 مراحل لثلاثة أفراد (علوم علمية – رياضية علمية – أدبية) ولمدة 5 أيام.

ويستمر الطلاب في تسجيل رغباتهم للقبول في الكليات والمعاهد عبر موقع التنسيق على مدار اليوم، ومختبرات الكمبيوتر بالجامعات من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً.

تحدد لجنة التنسيق العليا الحد الأدنى لطلب التقديم لكل مرحلة من الطلاب الناجحين من مرحلة الثانوية العامة 2021، للتسجيل في كل مرحلة من مراحل التنسيق الجامعي 2021 سواء للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية، مع تحديد كل من الشرائح المعلن عنها. لتسجيل رغبات القبول بالجامعة.

يتم الإعلان عن كل مرحلة من مراحل تنسيق نتائج الجامعات 2021 بعد إغلاق باب التسجيل سواء على الموقع الإلكتروني أو معامل الحاسب الآلي بالجامعات خلال 72 ساعة.

ويشهد مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس حاليًا ازدحامًا كبيرًا للطلاب الحاصلين على شهادات معادلة وأولياء أمورهم، فيما يتعلق بالتقدم للمكتب للاستعلام وتقديم الأوراق.

واشتكى عدد من أولياء الأمور من عدم فتح الموقع للتنسيق للطلاب. من شهادات معادلة عربية وأجنبية حتى الآن، مؤكدين أنهم حضروا إلى مكتب التنسيق للاستعلام عن جميع أوراق القبول ومعرفة الإجراءات.

تواصل الجامعات الحكومية والخاصة والخاصة والدولية استعدادها لتنسيق القبول في جامعات 2021 خلال الفترة الحالية ، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.